رئيس نادي الشباب خالد البلطان يقرر اقامة ممر شرفي للهلال ومغردون “ممر البلطان لا يمثلني”

اعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي، ان الفريق قرر اقامة ممر شرفي لنادي الهلال وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء القادم (غداً)، وذلك في اخر جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي توج الهلال بطلاً له هذا الموسم.

واكد البلطان ان نادي الشباب ومن خلال الممر الشرفي سيعمل على تكريس الروح الرياضية في المملكة.

وكان نادي الهلال قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليقرر نادي الشباب اقامة ممر شرفي للأبطال، دون ان يكون هناك اي حقد او كره بين الناديين جماهيرياً ولاعبين.

وقال خالد البلطان في مقطع فيديو نشره عبر تغريدة له على حساب نادي الشباب الرسمي على تويتر : ”نحن لا نشجع التعصب وهدفنا نكرس الروح الرياضية في المملكة ونحن كعقلاء وكرؤساء أندية يجب أن نخفف حدة التعصب بين الأندية السعودية رغم ردود الفعل المعارضة لما سيفعله الشباب“.

 

وأضاف البلطان : ”كفاية تعصب وشد في هذا الموضوع. حصلنا على تصريح من وزارة الرياضة واتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين بشكل رسمي على إقامة ممر شرفي للهلال الذي يستحق أن نقف لها احتراما بعد فوزه بلقب الآسيوية والدوري، ونتمنى أن يقف الهلال وغيره للشباب. الموضوع منتهٍ ويجب على الجميع أن يفعلها لنبذ التعصب“.

وتابع البلطان ”هذا الممر الشرفي لا يزيد أو ينقص من الهلال وكذلك لا يزيد أو ينقص من الشباب. نحن فريق بطل ونقدر الأبطال وسنفعلها. ولو جاء فريق بطل آخر سنفعلها كذلك ونطالب من الجميع تكرار هذا الأمر لأنه يرفع قيمة الكرة السعودية وينظر لنا العالم بشكل جيد لأنه حدث ستذكره الأجيال. وأتمنى من العقلاء أن يبثوا هذه الرسالة العاقلة للجماهير ونتمنى من المتعصبين تخفيف حدة التعصب“.

متعصبون كرويون من نادي الشباب يعارضون الممر الشرفي :

وبعد تصريح خالد البلطان، دشن عدد من مشجعي الشباب السعودي على تويتر هاشتاق “ممر البلطان لا يمثلنا”، ما يعكس حجم التعصب الكروي لدى فئة وشريحة لا يستهان بها من السعوديين.

وخلال الهاشتاق انقسم المغردون بين مؤيد للممر الشرفي وداعين للبعد عن التعصب الكروي، وبين معارضين للممر من المتعصبين الذين اعتبروا ان البلطان يقزم النادي بهذا العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: