أمل الشهراني : افضل الحب عن الارتباط كي لا يجردني من حريتي

تسببت الناشطة السعودية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية امل الشهراني بجدل كبير بعد تصريحات جديدة لها، اكدت فيها رفضها المطلق للارتباط والزواج من جديد، وذلك لخوفها من ان يجردها ذلك الارتباط والزواج من حريتها وشخصيتها القوية، مؤكدة تفضيلها الحب عن الارتباط.

وقالت امل الشهراني في فيديو لها عبر حسابها على “سناب شات” :”القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط ما فيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي”.

واضافت الشهراني :”أنا سنجل ما اتعودت أسويه كل شي بنفسي ولادي حيواناتي دراستي شغلي شركتي يجي شخص يغير كل ده”، واختتمت حديثها قائلة :”أحس أني خايفة وأدري أني غلط.. لكن أنا قوية واعترف أنا ما أقدر ارتبط.. لأني الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص”.

وكانت امل الشهراني قد ادعت تعرضها لحملات مدفوعة من قبل اشخاص لم تسمهم، وذلك لانتقادها وتشويه سمعتها ومضايقتها يومياً على السوشيال ميديا.

وقالت حينها في تصريح لها عبر سناب شات :”أنا أعرف أنهم يدفعون لها الأشخاص عشان يضايقوني لأن هذه حملة ضدي من فترة بنفس هذا الأسلوب المتكرر وبنفس السب والمقارنة بشكل يومي.. لهذا اقولكم مجال السوشال ميديا قذر جدا.. الله يحرقهم وتستمر امول، لا تقولون لا تعطيهم وجه.. أنا لازم أوريكم ليه السوشال ميديا خبيث وخطير على أبنائكم.. كل يوم أقرأ العشرات وأبلك العشرات.. اللهم أنت حسبي فيهم فاريني فيهم عجائب قدرتك “.

ووجهت امل الشهراني الدعوة للفتيات لعدم تقليدها بتصرفاتها، وقالت في فيديو لها من احد صالات الرياضة “الجيم” :“أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخين) وتخرجين لممارسة الرياضة في الشارع .. بحجابك تقدرين على ذلك”.

وتسببت امل الشهراني في وقت سابق بضجة وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بين السعوديين، وذلك في اعقاب ظهورها على البحر مرة وفي حوض سباحة مرة اخرى بالبكيني، ليهاجمها السعوديين الذين اعتبروها تسيء للمرأة السعودية المحافظة على العادات والتقاليد العربية الاسلامية المحتشمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: