بيدوفلي اخر .. سلطان الحربي يتحرش بالقواصر ومطالبات بمحاسبته

دشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “سلطان الحربي يتحرش بالقواصر”، وذلك بعد قيام عدة فتيات بنشر صور من محادثاته الخاصة مع الفتيات القواصر اللواتي تعرضن او يتعرضن للابتزاز منه.

ويظهر في تلك الصور اعترافات للمتحرش الحربي وما يقوم به من ايهام القاصرات بالحب ومن ثم اسغلالهن جنسياً بشكل مقزز، اضافة الى تهديده لهن بفضحهن ان لم يسايرنه في نزواته الشاذة.

وطالب المغردون الجهات المختصة بسرعة التعامل معه ليكون عبرة لغيره، ناشرين حساباته على الانستجرام وتويتر وصور المحادثات وحتى اسمه.

واعتبر المغردون ان ما يقوم به الشاذ الحربي من استغلال وتحرش بالقواصر لا يرد الا بمحاسبته ومحاكمته وانزال اقسى العقوبات بحقه والتشهير به ليكون عبرة لغيره من البيدوفيليين الشواذ.

من هو سلطان الحربي المتحرش بالقواصر :

حسب ما تداوله المغردون على تويتر، فهو شاب يدعى سلطان الحربي ويسكن في العاصمة الرياض، ويبلغ من العمر ما بين ٢٣ الى ٢٤، ويقوم بالتحرش بالقواصر ويوهمهم بالحب، وبعد ان يقنعهن بالخروج معه يجبرهن على افعال مخلة للاداب، اضافة الى محاولاته لاغتصابهن وتهديدهن وابتزازهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: