مغردون سعوديون : مقيم سوري يسيء لبنات المملكة وهو يرد “لا تسبوا اهلي”

تصدر على تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “مقيم سوري يسيء لبنات المملكة”، وذلك بعد تداول عدة تغريدات لأحد المقيمين السوريين اعتبرها السعوديون اساءة لبنات السعودية

وقال المغردون ان المقيم السوري واسمه أدهم، يطعن في شرف السعوديات بأنه يستطيع أخذ سنابهم من السواق، وأن السعودي مبتز ونصاب، بالاضافة الى اتهام السعوديين بالقذارة وتشجيعه على عدم قبول المنقبات للوظائف.

من جانبه رد المقيم السوري على حسابه على تويتر بتغريدة قال فيها “اقسم برب محمد بعمري ماحبيت اني اتعدا على شخص بس السب اللي جاني باهلي كله مصور وثاني شي اللي اجتمع بالقروب وأرسل ذي الناس كلها تسبني قبل يقص التغريدات يصورها كامل واليوم وبكرة وربي مب رجال من يسب الاهل انا قدامك اغلط علي وخذ حقك مني إذا لك حق”

واضاف “اقسم برب محمد مافيهم الرجل تبي تسب سبني اهلي وش دخلهم رجولة محسبينها وباقي كثير”

المغردون اعتبروا ما قام به ادهم السوري هو تعدي وضرب في شرف السعوديات يستوجب المسائلة والمحاسبة، في حين دعاه احد المغردين لاحترام نفسه لانه ضيف في المملكة العربية السعودية، في ذات الوقت طالب عدد من المغردين بطرده وترحيله من السعودية.

وقال المغرد الناشط على تويتر رائد الزهراني في رسالة مصورة لابناء الجاليات من المقيمين في المملكة بشكل عام والسوريين بشكل خاص “أعزائي أبناء الجاليات يجب أن تعلمون أن هذا الوطن ليس لكم فأنتم لاجئين فارين من أوطانكم ويجب عليكم احترام عادات وتقاليد هذا الوطن ويجب أن تلتزمون بأنظمته وقوانينه، ولا يحق لكم ابداء حتى مجرد رأيكم في عاداتنا وتقاليدنا، وإذا مو عاجبك طس لوطنك”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: