هاشتاغ : ممرض يهدي فلبينية “كلوت” يتسبب بموجة من الجدل على تويتر (فيديو)

تسبب فيديو يتم تداوله على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، لممرض سعودي يهدي احدى الممرضات الفلبينيات العاملات في احد المشافي في السعودية، قطعة من الملابس الداخلية “كلوت”، بجدل كبير في اوساط المغردين.

وودشن المغردون هاشتاق “ممرض يهدي فلبينية كلوت” ليحتل مراكز متقدمة في التريند السعودي على تويتر.

وحصل الفيديو الذي نشره صاحبه على تطبيق “تيك توك” على نسبة مشاهدات عالية، ومن ثم انتقل الى تويتر، لتنشأ بانتشاره حملة كبيرة ضد الممرض وما قام به.

من جانبه قال احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى “سعيد العمري”، ان الممرض الى جانب الممرضات الفلبينيات في المشفى قاموا باهداء الممرضة الفلبينية الكلوت كنوع من المزح في يوم عيد ميلادها.

 

كلوت ممرضة فلبينية

واضاف العمري، ان الممرض قدم الهدية “الكلوت” تحت ضغط واصرار طاقم الممرضين الذين طالبوا الممرض السعودي تقديم الهدية عبر مقطع فيديو ليقدمه على مضض بعد اصرارهم حيث مازحها محدداً كل يوم لها كلوت لتلبسه.

واعتبر الناشط العمري، ان ما قام به الممرض خطأ، وكان من المفترض ان يضع نفسه بهذا الموقف الحرج كي لا تفسر من قبل الاخرين باتجاهات اخرى.

المغردون من جانبهم على الهاشتاق انقسموا بين قسم اعتبروا ذلك مزحة غير محسوبة من قبل طاقم التمريض والممرض السعودي معتبرين ان القصة حدثت بحسن نية طالبين الجميع عدم مهاجمة الممرض، في حين قسم اخر هاجم الممرض وتصرفه هو وطاقم التمريض معتبرين ما قام به سخافة وجبت المحاسبة عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: