هاشتاغ السعودية : اجنبي بتبوك يتحرش بسعودية .. فيديو من افتتاح فندق يشعل تويتر

اعتلا هاشتاق “اجنبي بتبوك يتحرش بسعودية” قائمة تريند المملكة العربية السعودية، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد انتشار فيديو اعتبره المغردون تحرشاً من أحد الأجانب بموظفة سعودية بمدينة تبوك شمالي السعودية، وذلك اثناء افتتاح احد الفنادق.

وعبر المغردون في الهاشتاق عن سخطهم وغضبهم واستنكارهم لما قام به الوافد الأجنبي، مطالبين بمحاسبته على وصفوه بتحرشه بالموظفة السعودية.

وفي تفاصيل القصة، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ان احد الوافدين تحرش باحدى الموظفات السعوديات اثناء افتتاح احد الفنادق بمنطقة “تبوك”، معتبرين ان ما قام به الوافد الأجنبي سلوكاً مشيناً.

ويظهر بالفيديو المتداول مجموعة من الرجال الى جانب احدى السعوديات المنقبات التي كانت تحمل طبق يحوي مقصاً لقص شريط الافتتاح.

واعتبر المغردون ان الوافد وكما رأوه في الفيديو، لامس الموظفة السعودية بشكل غير لائق بالمطلق، وذلك اثناء تقديمها “المقص” اثناء مراسم افتتاح الفندق، مشددين على ضرورة محاسبته.

واعتبر قسم من المغردين على الهاشتاق، ان الفيديو الذي يتم تداوله، تمت دبلجته بهدف الاساءة للمرأة السعودية، حيث يظهر أن المرأة هي من قامت بالرجوع للخلف لتلامس الرجب في لحظة اقل من ثانية، وبشكل غير مقصود ابداً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: