صالح النعيمة يكشف عن مرض خالد مسعد وحملة تضامن كبيره معه على تويتر

كشف قائد المنتخب السعودي ونجم الهلال السابق صالح النعيمة، عن تدهور في الحالة الصحية لزميله وصديقه خالد مسعد، لتنطلق بعد الخبر حملة على تويتر بهاشتاقين دشنهما المغردون حملا اسم “انقذوا خالد مسعد” و “كلنا خالد مسعد”، وليصبحا من اكثر الوسوم تفاعلاً على تريند تويتر في المملكة.

واكد النعيمة ان مسعد اللاعب القديم والأنيق في المنتخب السعودي حالته الصحية سيئة وتطلب لتدخل علاجي عاجل من أجل إنقاذه

وكان صالح النعيمة قد قال في تغريدات متتالية له عبر حسابه الرسمي على تويتر : “لا أعلم من أين أبدأ في شرح ما يعانيه أخي الكابتن (خالد مسعد) فهو يمر بحالة صحية سيئة جدًا تتطلب التدخل العاجل لانقاذه”.

وأضاف صالح النعيمة”: “أناشد المسؤولين في وزارة الصحة وعلى رأسهم الدكتور توفيق الربيعة، ووزارة الرياضة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالنظر في حاله”.

حملة تضامن ومناشدات كبيرة في اوساط رواد مواقع التواصل

وتفاعل عشرات الألاف من المغردين السعوديين على هاشتاقات خالد مسعد، وتمنين على الجهات المعنية والرياضية خصوصاً التحرك العاجل لانقاذ حياة لاعب طالما اسعد السعوديين.

كما نوه المغردون الى معاناة اللاعب السابق خالد مسعد، مشيرين الى انه لا يعاني ظروفاً صحيةفقط، بل حتى اسرية قاهرة جداً وصعبة للغاية، حيث ناشد من خلال ظهوره المتقطع عدة مرات المساعدة من الجهات المعنية، وهو ما قوبل بعدم التجاوب خلال السنوات الماضية.

وزارة الصحة ترد على النعيمة بطلب بيانات ومعلومات المسعد :

من جهتها تفاعلت وزارة الصحة عبر تويتر مع تغريدة النعيمة، لترد على تغريدته بالقول : “لابأس عليه إن شاء الله شافاه الله وعافاه نرجوا منكم كابتن صالح تزويدنا بالمعلومات والتفاصيل عن المريض، عبر الرسائل الخاصة”.

من هو خالد مسعد ؟

خالد مسعد المولد، من مواليد 23 نوفمبر 1971 في مدينة جدة غرب السعودية، لاعب سابق لأندية الأهلي والاتحاد كما مثل المنتخب الوطني، وكان يلعب مسعد في مركز الوسط الأيسر، وله شقيق لعب في فترة سابقة مع الأهلي وهو محمد مسعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: