توتنهام يستعد لتخليص ريال مدريد من جاريث بيل

قالت مصادر اعلامية بريطانية، ان الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، بات على اعتاب العودة الى الدوري الانجليزي، وتحديداً النادي الذي صنع نجوميته نادي توتنهام.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فان جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام، يرغب بشدة في التعاقد مع بيل، واعادته للنادي الذي سطع فيه نجمه، وفقاً لعدة شروط حددتها ادارة النادي الانجليزي.

وبحسب الصحيفة، فان ابرز شروط توتنهام بضم بيل وفقاً لرغبة مورينيو، تتمثل في تخفيض اللاعب راتبه الأسبوعي، الذي يبلغ حالياً 650 ألف يورو أسبوعياً مع ريال مدريد.

ويرفض توتنها دفع 60 مليون يورو من اجل التعاقد مع بيل، وهو المبلغ الذي حدده ريال مدريد لرحيل بيل، خاصة ان الدولي الويلزي يبلغ من العمر 31 عاماً، وكثير الاصابات والغياب عن المباريات.

وبحسب “الديلي ميل”، فان ريال مدريد بامكانه تقديم عدة تنازلات يقنع من خلالها ادارة توتنها بضم اللاعب، كتحمل جزء من اجره لضمان خروجه من اسوار البيرنابيو، وهو ما قد يغري النادي الانجليزي لحسم الصفقة والتوقيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: