سواريز الهداف الثالث لنادي برشلونة يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس

قال موقع جول بالعربية، ان لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة والهداف الثالث في تاريخ النادي الكتلوني، قد توصل لاتفاق يقضي بانتقاله الى السيدة العجوز خلال الأيام القادم وقبل اغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب موقع “جول” فان سواريز قد يحصل على الجنسية الإيطالية، بناءً على امتلاك زوجته لجواز سفر ايطالي، ما سيسهل على اللاعب الأوروغوياني انتقاله الى نادي يوفنتوس.

وخلال الأيام الماضية، كان ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة الاسباني، عازم على الرحيل عن النادي، الا انه تراجع عن الرحيل .

وبحسب مراسل موقع “جول”، فان يوفنتوس اتفق مع سواريز على الراتب السنوي والذي يصل الى 10 مليون يورو، وبعقد يمتد لثلاثة سنوات، حيث ينتهي في 2023.

ومن المقرر ان يبدأ اللاعب في الخضوع للاختبارات اللازمة خلال أيام، من اجل الحصول على الجنسية الايطالية، وتسهيل عملية انتقاله واللعب في السيري آ مع نادي يوفنتوس.

وعلى الرغم من الاتفاق الشخصي بين سواريز ويوفنتوس، الا انه يتبقى هناك تسوية بعض الامور مع برشلونة، الا ان اللاعب الأوروغوياني يسعى للحصول على تعويض من النادي الكتلوني مقابل فسخ عقده ورحيله المجاني عن الكامب نو.

وسيعمل يوفنتوس على دفع مبلغ مالي من اجل التعاقد مع سواريز، وهو ما يحاول انهائه خلال الفترة الحالية مع برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: