بعد تعطل تطبيق منصة مدرستي .. مطالبات بتأجيل الدراسة او الدراسة الحضورية

اشتكى الالاف من الطلاب والطالبات اليوم الاحد عن تعطل منصة مدرستي الخاصة بالتعليم عن بعد والتي اعتمدها وزارة التعليم السعودية في اطار مواجهة جائحة كورونا .

ولم يتمكن الطلاب من الدخول الى المنصة التعليمية وتسجيل الدخول او تسجيل الحضور وحضور الدروس، لتبدأ حملات على تويتر مطالبة بتطوير المنصة وحل مشاكلها واما تاجيل الدراسة، او العودة للدراسة الحضورية.

تعليق وزير التعليم :

من جانبه علق وزير التعليم السعودي على تعطل منصة مدرستي بالقول ” البدايات دائما تكون صعبة ، والأيام القادمة ستكون أفضل.”.

وعلقت وزارة التعليم على تعطل المنصة التعليمية بالقول، ان بعض المستفيدين واجهتهم التحديات اليوم، مشيرة الى انه لن يتم احتساب الحضور والغياب، ومؤكدة على بدائل الوزارة متمثلة بمجموعة قنوات عين دروس التعليمية وبرنامج “تيمز”.

كما طالبة عدد من المغردين بتأجيل الدراسة بسبب المشاكل التقنيه في ⁧منصة مدرستي⁩ وصعوبة التعليم عن بعد على حد وصفهم.

وعبر قسم كم المغردين عن استيائهم من تعليق المنصة مطالبين بتطويرها أو توفير بديل بمميزات واستيعاب أفضل، فيما اعتبر قسم كبير اخر ان التعليم عن بعد سيء جداً، ولا يجدي نفعاً، مطالبين بالعودة للدوام الحضوري في المدارس والجامعات، لانه انجع للطلاب والطالبات، معتبرين ان الدراسة عن بعد “عقيمة” على حد وصفهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: