مودريتش : اريد انهاء مسيرتي الكروية هنا مع ريال مدريد

قال اللاعب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، ان رغبته تتمثل في انهاء مسيرته الكروية مع النادي الملكي.

وقال مودريتش في تصريحات ادلى بها الى وكالة الصحافة الفرنسية: “عند قدومي إلى ريال مدريد شكك الجميع في جودتي وقدراتي، وأسلوب لعبي، وكذلك قوتي البدنية كانوا يرون إنني لا استحق أن أصل إلى القمة، لكن كل ذلك لم يؤثر عليا بل حفزني”.

وأضاف: “الناس يحكمون عليك دون أن يعرفوك لذلك قرارت الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، ولم أعد اتابعها منذ فترة طويلة، وجعلت كل من حولي دائرة صغيرة تمنحني الإيجابية”.

وواصل: “أثبت أنني أستحق أن أكون لاعبًا لـ ريال مدريد”.

أردف: تقدير نجاحي جاء متأخرًا؟ يمكن أن يكون الأمر على هذا النحو لأن الناس دائمًا ما يركزون بشكل أكبر على اللاعبين الذين يسجلون الكثير من الأهداف أو يقدمون التمريرات الحاسمة، وإذا لم يشاهدوا المباريات، فإنهم يحتاجون إلى وقت لملاحظة اللاعبين الذين لا يقومون بهذه الأشياء”.

وأوضح: “مثل ديفيد سيلفا وفي الماضي تشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا، بدون هذه الأنواع من اللاعبين، لا يعمل الفريق”.

وواصل: “لكنني أعتقد أنه بمرور الوقت تحصل على التقدير اللازم، لقد فزت بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب أوروبي في النهاية، لاحظ الناس ذلك”.

وأكمل: “تمديد عقدي مع مدريد في مثل عمري، لا يمكن أن تضع خططًا كبيرة، سيكون من الرائع أن أنهي مسيرتي في هذا النادي وفي هذه المدينة، ولكن هذا ليس قراري، الأمر متروك للنادي”.

وواصل: “لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين أنهوا مسيرتهم المهنية هنا، قليلون جدًا، لكني أريد أن ألعب لسنوات أكثر، أريد أن أثبت أنه لا يزال بإمكاني اللعب بشكل جيد وإذا لم يكن ذلك في مدريد، فسوف أنظر في الخيارات المتاحة”.

وأضاف: “قضيت أربع سنوات رائعة في توتنهام، واستمتعت، ما زلت على اتصال مع بعض الناس في النادي”.

وأتم: “لقد ساعدني توتنهام على النمو كثيرًا، ما زلت أتابعهم، أنظر إلى نتائجهم، أشاهدهم يلعبون وأريدهم دائمًا أن يفوزوا، ربما لعبنا أفضل كرة قدم في إنجلترا عندما كنت هناك، لكن كان ينقصنا إن نحصل على بطولة لتكون القصة خالدة”.

المصدر : وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: