ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وترتيب الهدافين 2020 (اخر تحديث)

بعد انتهاء الجولة الـ29، وقبل الاخيرة من مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الحالي 2019-2020، نضع بين ايديكم جدول ترتيب الدوري السعودي وترتيب الهدافين، والتغييرات التي طرأت مع نتائج مباريات الجولة التي انتهت امس الجمعة بنتائج كبيرة وثقيلة.

وفي اولى المباريات، استطاع الهلال الفوز بثلاثية مقابل هدف على نادي الوحدة، ليبتعد بطل الدوري بالصدارة عن النصر الوصيف من 5 الى 8 نقاط، خاصة بعد تعادل النصر امام الاتحاد ايجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الجوهرة المشعة.

وبهذه النتيجة، اشتعل الصراع على صاحب المركز الثالث والمؤهل لدوري أبطال اسيا 2021، وذلك في اعقاب فوزه على الاهلي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة اصبح المركز الثالث محل صراع كل من الأهلي والوحدة والرائد والفيصلي، وهم أصحاب المراكز (من الثالث إلى السادس).

اما على الجهة الأخرى، وبناءً على نتائج مباريات الامس، تأكد هبوط الحزم لدوري الدرجة الأولى للمحترفين، بعد خسارته امام الشباب بهدف دون رد، رفقة نادي العدالة.

ويشتد حالياً الصراع بين الفيحا وضمك والفتح والتعاون والاتحاد، على الهروب من مناطق الخطر والهبوط في الجولة ال30 والاخيرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام الأربعاء القادم، باحتلال المراكز (من العاشر إلى الرابع عشر).

صورة محدثة لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 :

اما بالنسبة لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي فهو كالتالي :

1- عبد الرزاق حمد الله “النصر”: 28 هدف

2- بافيتيمبي جوميز “الهلال” : 25 هدف

3- عمر السومة “الأهلي”: 18 هدف

4- يوسف نياكات “الوحدة”: 15 هدف

4- روماريو ريكاردو دا سيلفا “الاتحاد” 15 هدف

5- كارلوس سترانديبرج “الحزم” 13 هدف

6- كارلوس إدواردو “الهلال”: 12 هدف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: