شركة تشترط خلع الحجاب للتوظيف .. مدير فرع جدة اشترط بأن تكون السكرتيرة اوبن مايند (وناسة) على حد تعبيره !

تصدر في تويتر على مستوى التريند بالمملكة العربية السعودية هاشتاق “شركة تشترط خلع الحجاب للتوظيف”، وذلك في اعقاب نشر احدى الفتيات محادثة واتس اب بينها وبين مدير فرع الشركة في جدة، حيث طلب ان تكون السكرتيرة خاصة به وكاشفة الوجه بدون حجاب، وأن تكون اوبن مايند ( وناسة ) على حد تعبيره.

وتفاعل رواد موقع تويتر بغضب مع صور المحادثة التي تظهر ابتزاز المدير للفتيات المتقدمات وحاجتهن للوظيفة لاقامة علاقات خاصة ومشبوهة بهن.

وتداول المغردون رقم مدير فرع جدة بالشركة، اضافة لصوره واسم الشركة التي يعمل بها مطالبين الجهات المعنية بمحاسبته ووقفه عند حدة لانه يتلاعب ببنات الوطن وشرف العائلات التي ينتمين اليها.

الشركة تحمل اسم “جولدن تور للسياحة والحفلات” ولها العديد من الأفرع داخل المملكة وخارجها حسبما اكد مدير فرع جدة للفتاة المتقدمة للوظيفة بها.

وفي المحادثة يكشف مدير الفرع بالشركة ان العمل مقابل راتب شهري 9500 ريال سعودي، ويجب ان تكون كاشفة الوجه في العمل.

وعند سؤالها له عن طبيعة العمل في الشركة وستكون سكرتيرة من، اجاب انها ستكون سكرتريته الخاصة وتعاملها فقط معه، لتؤكد له الفتاة ان عملها معه سيكون في اطار العمل فقط لا غير، وانها ستكون عند حسن ظنه ولن تخيبه وسقوم بعملها على اكمل وجه، مشددة على حرصها في انجاز عملها كما هو مطلوب بالضبط.

ونوهت الفتاة الى انها حريصة جداً على سمعتها وسمعة اهلها وعائلتها ويجب ان يأخذ هذه النقطة بعين الاعتبار، قائلة له بأن هذا شرطها لو تم قبولها بالوظيفة ليرد بكلمة “لا”.

وثار غضب المغردين مع تداول صور المحادثة بين الرجل والفتاة المتقدمة للوظيفة، طالبين الجهات المعنية بسرعة اعتقاله ومحاسبته لاستغلاله حاجة الفتيات السعوديات للعمل والتوظيف لاغراض خاصة ومشبوهة.

واليكم صور المحادثة مع مدير فرع جدة بشركة جولدن للسياحة والحفلات واستغلاله حاجة الفتيات السعوديات للعمل:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: