“ديزني” تحدد موعد عرض فيلم مولان “Mulan” الذي بلغت ميزانيته بلغت 290 مليون دولار

تصدر فيلم مولان Mulan، اليوم الجمعة، كافة مؤشرات البحث في جوجل العالمي، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في اعقاب اعلان شركة ديزني عن الموعد النهائي لعرض الفيلم الذي بلغت ميزانيته بلغت 290 مليون دولار في دور السينما.

وحددت شركة “ديزني” المنتجة لفيلم مولان Mulan موعد طرحة اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020، في دور السينما، وذلك بعد تأجيل دام عدة اشهر بسبب تفشي فيروس ​كورونا​ المستجد «كوفيد-19».

وبحسب موقع “تك تايم”، فقد وضعت ديزني ميزانية عالية جداً لفيلم مولان Mulan، لتصل الى 290 مليون دولار.

قصة وأحداث فيلم مولان Mulan :

تدور أحداث الفيلم عن فتاة صينية تدعى “مولان”، حيث تطمح الفتاة في الفيلم لخوض العديد من تجارب المعارك عبر ارتدائها لزي تنكري من اجل انقاذ حياة والدها.

اما عن ابطال الفيلم والمشاركين، يحل دوني ين في دور البطولة فيما تجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي، وكل من ​جيت لي ولي جونج وجايسون لي، والفيلم من إخراج نيكي كارو.

ويعتبر فيلم مولان Mulan، النسخة الصحيحة والحقيقية، من النسخة الكرتونية الصادرة عام 1998، حيث سبق ان عرض الفيلم على احد المخرجين وهو آنج لي، الا انه رفض العمل عليه، وذلك لارتباطه بمشاريع آخرى،  كما تقدم للفيلم أكثر من 1000 ممثلة من أجل تجارب الأداء لشخصية مولان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: