فيديو : زياد المسفر عارض الأزياء السعودي يتعرض للتنمر العنصري بشوارع الرياض

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه عارض الازياء السعودي الشهير زياد المسفر، وهو يحاول الهروب من عدد من الشبان باحد شوارع العاصمة السعودية الرياض، حيث كانوا يستهزؤون به ويوجهون له بعض الألفاظ العنصرية.

وفي الفيديو المتداول، والذ لا تتجاوز مدته ال15 ثانية، يظهر مجموعة من الشبان، وهم يلاحقون زياد المسفر، عارض الأزياء واحد المشاهير على مواقع التواصل ااجتماعي في الممملكة، وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس النساء، إضافة إلى مظهره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، والتف المتنمرون حوله ووجهوا له عبارات سخرية، وجذبه أحدهم من شعره.

وحاول احد الشبان الذين يسيرون رفقة المسفر الدفاع عنه، الا ان الشبان استمروا في ملاحقته، والتلفظ بالألفاظ العنصرية عليه، ما اعتبره رواد مواقع التواصل بأنه تصرف عنصري مرفوض جملة وتفصيلاً.

وصعد في تريند تويتر بالسعودية اسم زياد بن مسفر، كهاشتاق تداوله المغردون للتضامن مع الشاب زياد ضد العنصرية الجاهلية التي نها عنها الدين والعرف والأخلاق.

واستغرب المغردون هجوم وتنمر الشبان على زياد في الفيديو ووصفهم له بالـ “عبد”، معبرين عن استحقارهم لكل من هاجم الشاب زياد في الفيديو ومطالبين السلطات المعنية بضرورة محاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: