شاهد فيديو تنمر عنصري على زياد بن مسفر شهير مواقع التواصل بشوارع الرياض يشعل غضب المغردين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشاب السعودي زياد بن مسفر، الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتعرض للتنمر العنصري في احد شوارع الرياض من قبل عدد من الشباب.

وتسبب الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم بغضب محبي ومتابعي زياد بن مسفر وعموم المغردين، الذين هاجموا الشبان المتنمرين والعنصريين ووصفوهم بالجهلة.

وصعد في تريند تويتر بالسعودية اسم زياد بن مسفر، كهاشتاق تداوله المغردون للتضامن مع الشاب زياد ضد العنصرية الجاهلية التي نها عنها الدين والعرف والأخلاق.

واستغرب المغردون هجوم وتنمر الشبان على زياد في الفيديو ووصفهم له بالـ “عبد”، معبرين عن استحقارهم لكل من هاجم الشاب زياد في الفيديو ومطالبين السلطات المعنية بضرورة محاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم .

واليكم الفيديو المنتشر على تويتر لتنمر شبان على زياد بن مسفر وقذفه بعبارات عنصرية :

واليكم عينة من ردود رواد موقع تويتر على فيديو زياد بن مسفر وتعرضه للتنمر العنصري بشوارع الرياض :

قالت نورا الشمري في تعليقها على الفيديو “لو كان هو من اختار لونه وجنسة عاتبوه وتنمروا عليه ولن يرضى كائن من كان أن يحصل له ما حصل لزياد إلا من كان مريض قلب دعوا الخلق للخالق وأصلحوا أنفسكم الفاسدة.”

وقال المغرد احمد الغامدي “ما اعرف وش يستفيدون المتخلفين اذا قعدو يتنمرون على انسان حاله حال نفسه ويتعنصرون ويقولون ياعبد؟ طيب مو كلنا عبيد لله لمتى الجهل ترا الكلام يأذي والله تخيل انسان ماينام بسبب كلامك كلنا بشر ونتاثر لحد يسوي قوي ومايهتم الله يلعن المتنمرين عاد زياد انسان محترم ولطيف مره حزنت):”

وقالت امال حمد “يكفي انه شخص مايتصنع ومحد مونسنا غيرو خالو ولدنا ف حالو الله ياخذكم”.

وقالت مريم زين “انا ايش شفت؟؟ صدق مجتمع متخلف يابابا واحد حاله حال نفسه تدخل فيه ليه؟ تلمسه ليه؟ بكره اذا رفع عليك قضيه اشوفك تترجاه يتنازل بس اللي يعجبني فيه ماعطاك اي اهميه مشى وخلاك تركض وراه وتنابح زي الكلاب حرفياً الذكور مدري شقول عنهم ”

من جانبها المغردة سارة قالت “والله ياذي الاشكال انه مايبغى لهم الا عقوبات صارمه وعبره لمن اعتبر همج وعنصرين الى متى هذي الاشكال ماتتعاقب وينجر كل واحد منهم بشنبه الي يهايط فيه حرفياً زياد من المشاهير الراقين وافعاله لنفسه مهما حاولتو تتكلمون افعاله لنفسه وفعلاً مااذى احد عايش لنفسه وبس اتمنى عقاب”.

وعلقت المغردة مناف بالقول “مو من فانزات زياد بس الشي الي سووه شي مو راقي وهمجي ورجعي يفشلون وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم واحد واحد .”

وقالت المغردة تولين “متى تتقبلون الآخرين مثل ماهم وتحترمون توجهاتهم وافكارهم ومبادئهم ودياناتهم ومذاهبهم دام ماحاولوا يدعون أحد لها خلاااص نبي نعيش بسلام على هالكوكب”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: