بشرى لعشاق برشلونة .. انتهت الأزمة .. ميسي يتراجع عن الرحيل

قرر قائد نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي البقاء في قلعة الكامب نو والتراجع عن الرحيل، وذلك في اعقاب مشاورات مع والده ووكيل اعماله خورخي.

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية، فان ميسي ووالده لا يريدان ايصال القضية للمحاكم من اجل فسخ العقد والخروج من برشلونة.

وواشارت الماركا، الى ان الليو لا يريد ان يحصل معه كما حصل مع زميله السابق ولاعب باريس سان جيرمان نيمار عندما رحل عن برشلونة، وهو ما اعتبره ميسي خطأ من جانب اللاعب البرازيلي.

اضف الى ذلك ان كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، لا يريدان الدخول في مشاكل قضائية مع برشلونة، وابلغا ميسي انهما لا يمكن ان يقوما بضمه الى صفوفهما في ظل خلافاته وازمته مع النادي الاسباني.

يأتي ذلك بعد ابلاغ رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو لوالد ميسي خلال الاجتماع الذي جمع بينهما، انه لن يسمح برحيل ميسي مجاناً عن النادي، رافضاً التفاوض معه حول الأمر من الأساس.

جدير بالذكر انه وقبل ايام قام ليونيل ميسي بارسال فاكس لادارة النادي يبلغهم فيه رسمياً نيته الرحيل عن برشلونة مستغلاً بند يتيح له فسخ العقد مع النادي من طرف واحد بنهاية كل موسم، وهو ما رفضته ادارة ورئاسة نادي برشلونة بحجة ان البند انتهت مدة تفعيله في يونيو الماضي.

واصر برشلونة على انه في حال اراد ميسي الرحيل فعليه كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

وخلال الاجتماع الذي جمع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة مع والد ميسي ووكيل اعماله خورخي، عرض الاول تجديد عقد ميسي لعامين، مع شرط جزائي مخفف يتيح للبرغوت الرحيل حال قرر ذلك نهاية الموسم القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: