نجم ليفربول روبرتسون يرفض انتقال قائد برشلونة ميسي الى مانشستر سيتي

عبر آندي روبرتسون، احد رموز ولاعبي نادي ليفربول الانجليزي، عن رفضه المطلق والتام، لانتقال ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الاسباني الى الدوري الانجليزي ضمن صفوف مانشستر سيتي.

وتاتي تصريحات النجم الليفربولي بعد أعلان ميسي رغبته الرحيل عن برشلونة، وكانت الوجهة المحتمله له هي مانشستر سيتي حيث صديقه المقرب ومدربه السابق بيب جوارديولا.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد ارسل الى ناديه فاكساً قبل ايام، يخبرهم فيها بانه بصدد الرحيل ومجاناً عن برشلونة، مستغلاً البند الذي يتيح له فسخ العقد من طرف واحد، الا ان النادي ورئاسته ممثلة بجوسيب بارتوميو، ابلغوه ان البند انتهت صلاحيته في العاشر من يونيو الماضي، وبهذا لن يتمكن الليو من الرحيل الا عبر كسر شرط عقده الجزائي والبالغ 700 مليون يورو.

وصرح آندي روبرتسون، في ذات السياق وسبب رفضه قدوم ميسي الى السيتي بأنه “سيصبح من الصعب هزيمة مانشستر سيتي، حال انضم ميسي إليهم، تلك هي الحقيقة”.

وتابع روبرتسون انه قد لعب امام ميسي مرتين، حيث كانتا المباراتان صعبتين، وانه لا يريد حتى التفكير بالأمر، مشدداً على انه يعتقد ان ليفربول لن يفكر بضم ميسي، ولهذا لا يريد ان يراه في البريميرليج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: