قطر تمول قصف الكعبة .. هاشتاق سعودي غاضب من تمويل قطر للحوثيين

تسبب تقرير اخباري يؤكد دعم وتمويل النظام القطري لجماعة الحوثي الإرهابية في اليمن والتي أطلقت صواريخ استهدفت بها المملكة بغضب واسع في اوساط المغردين السعوديين على تويتر.

ودشن المغردون هاشتاق “قطر تمول قصف الكعبة” على تويتر، ليتصدر اليوم الخميس الهاشتاق وسوم تويتر في السعودية بالاف التغريدات الغاضبة، ضد التمويل القطري المشبوه لمليشيات ايران الحوثية الانقلابية في اليمن.

 

وكانت صحيفة “دي برسة” النمساوية، نشرت تحقيقات مفصلة حول وثائق خاصة بالعميل الاستخباراتي “جايسون جي”، مشيرة الى ان ملف العميل “جي” يحتوي على العديد من الوثائق التي تؤكد تمويل قطر لمليشيات الحوثي الايرانية الانقلابية في اليمن، بما فيها الهجمات التي تشنها تلك الجماعة الاجرامية ضد السعودية بواسطة الطائرات بدون طيار.

واعتبر المغردون ان ما تقوم به قطر دور استكمالي في تدمير الدول العربية لصالح الاخوان وايران واسرائيل حسب قولهم، مشددين على ان الدعم والتمويل القطري هو موافقة ضمنية منها على قصف الكعبة المشرفة.

وتوالت التغريدات الغاضبة ضد قطر، فمنهم من دعاها الى العودة الى رشدها والالتزام بالاجماع العربي الخليجي، ومنهم من دعا الدول الخليجية الى التحرك العسكري لقطع وتجفيف منابع التمويل القطري المشبوه للجماعات الاجرامية ابتداءً بالحوثيين والاخوان وانتهاءً بحزب الله حسب قولهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: