شاهد : ريماس منصور تنشر عبر سناب شات مقاطع فيديو من زواج هبة الحسين وعايض يوسف

شاركت الفنانة السعودية / اليمنية الأصل، في حفل زواج صديقتها الاعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين، من الممثل السعودي عائض يوسف امس الأربعاء.

وقامت ريماس خلال الحفل ببث مقتطفات من الصور والفيديو من داخل حفل زواج هبه حسين وعائض يوسف، حيث ظهرت ملامح الحب والفرح على العروسين.

وكانت ريماس يوسف قد بدأت بنشر صورة من مجموعة الميك اب الخاصة بها قبل توجهها لحضور حفل الزفاف، معلقة عليها بانها تجهز نفسها للذهاب الى الحفل والمشاركة.

وانتشرت مقاطع سناب شات ريماس منصور بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تداول اسمها الى جانب هبة الحسين وعايض يوسف كأكثر الكلمات والهاشتاقات تداولاً.

وتهكم المغردون والمتابعون على ريماس منصور لكثرة تصويرها للعروسين، معتبرين انها بالغت في التصوير وفي كل لحظة وبكل زاوية، معتبرين انها قد ازعجتهم فعلا.

واليكم الصور والفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سناب ريماس منصور والتي توثق زواج عائض يوسف على هبة الحسين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: