خبر زواج هبة الحسين من الفنان عايض يوسف يشعل مواقع التواصل ويتصدر بحث جوجل

تصدر خبر زواج الاعلامية والممثلة السعودية هبه حسين من مواطنها الفنان عايض يوسف سجلات الكلمات الأكثر بحثاً على جوجل خلال 24 ساعة الماضية بأكثر من 200 ألف عملية بحث، فضلاً عن اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، خاصة مع تداول صور اتمام حفل الزواج.

وفوجئ الوسطين الاعلامي والفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي ومحبي هبة الحسين والفنان عايض يوسف بنبأ زواج الثنائي، امس الأربعاء 2 سبتمبر 2020، ليعتلي صدارة منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع صور من الحفل.

وقالت مصادر فنية مقربة من العروسين، ان خبر زواج عايض يوسف وهبة حسين، ظل في اطار مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع “تويتر”، مشيرة الى ان عايض لم يعلن صراحة عن الزواج، الا انه اكتفى بالتلميح لذلك عبر تغريدة له بحسابه على تويتر.

وكتب الفنان عايض يوسف في تغريدته عبر تويتر “الحمدلله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس. وسبق ذلك تغريدة بعد تصدره تريند السعودية، قال فيه : “صباح الخير أو مساء الخير أو اللهم اجعله خير”.

من جانبهم، اعتبر عدد من متابعي الفنان عايض يوسف خبر الزواج هو كذبة الموسم او مزحة، في حين اكد العديد من المتابعين المقربين منه ان الخبر صحيح بنسبة 100%، وبانتظار التأكيد الرسمي من قبل أحد العرسان.

الخقر الذي كان الفصل في تأكيد وزاج عائض يوسف هبة حسين هو بوست قامت الفنانة ريماس منصور صديقة العروس، عبر حسابها على سناب شات، اكدت فيها انها مستعدة للمشاركة في حفل زفاف صديقتها هبه.

وتعرضت الاعلامية هبة الحسين لهجوم كبير من فانز زوجها الفنان عائض يوسف، حيث اعتبرن انه يستحق أجمل منها وهي ليست جميلة بما فيه الكفاية لتظفر به.

وكيف يقبل الزواج من هذه الفتاة التي لا تتمتع بقدر كبير من الجمال وسط هجوم عليه بشكل ملحوظ، وهذا ما جعل العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي يدعمون هبة حسين.

 

وهنأ الفنان السعودي مشهور سناب شات نايف حمدان صديقه عايض يوسف باتمام حفل زواجه من خلال تغريده له على تويتر قال فيها : “ألف مبروك وعسى الله يبني بيتك على الخير وييسر أمرك”.

والفنان عايض مغني سعودي أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتنيعبر انستقرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

اما هبة الحسين فهي إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: