فيديو : عبدالمجيد عبدالله الى القمة من جديد بعد نشره مقطع من اغنيته الجديدة “ما كان هذا حب”

من المنتظر ان يطرح الفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله، اغنيته الجديد “ما كان هذا حب” من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وقناة روتانا، وذلك بعد نشره كلمات ترويجيه للاغنية الجديدة، لتلاقي صدى وتفاعل كبير في اوساط محبيه ومتابعيه.

وتفاعل على تويتر مع اغنية “ما كان هذا حب” للفنان عبدالمجيد عبدالله، اكثر من 15 الف مغرد، ليعتلي صدارة وسوم تويتر في الخليج العربي، عبر هاشتاقات #ماكان_هذا_حب و #عبدالمجيد.

وتداول المغردون في الهاشتاقات العديد من التعليقات الخاصة بالترويج للاغنية التي من المقرر طرحها خلال ساعات قليلة عبر قناة روتانا في موقع “اليوتيوب”.

 

كلمات اغنية “ما كان هذا حب” :

وتداول المغردون الخليجيون السعوديون خصوصاً من عشاق الفنان العبدلله، كلمات الأغنية والتي تقول في مطلعها “أجل ماكان هـذا حب.. أجل كله تهيالي.. أجل كل الحقيقة كذب قصّة عشتها لحالي”

واغنية “ما كان هذا حب” من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطي.

وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله  قد قام بنشر مقطع من الأغنية في حسابه على موقع “تويتر” جاء فيه: “خـذاني الحـلم غـرّر بي وصدّقته.. ظلمتك وانظلمت وفاتني وفاتك”، مطالبًا جمهوره بأن يترقبوا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: