تسريبات .. مزايا وصور آيفون 12 الجديد وموعد الاطلاق

تسعى شركة آبل الى اطلاق 4 طرازات جديدة من هاتفها “آيفون” والذي يعمل بالجيل الخامس من التكنولوجيا الخلوية في اكتوبر 2020 القادم، حسبما قالت صحيفة بلومبيرغ.

وحسبما تم اعلانه حتى اللحظة، فان “آبل” ستقوم باطلاق آيفون 12 الجديد في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، من خلال مؤتمر افتراضي عبر الفيديو، وستدعوا اليه كل المهتمين بالتكنولوجيا فضلاً عن الصحفيين.

من جانبه رفض الناطق بلسان شركة آبل التعقيب لوكالة بلومبيرغ على الانباء التي تحدثت عن تأجيل عملية الاعلان والاطلاق للهواتف الجديدة.

وكالمعتاد، يتوقع المهتمون ان تطلق آبل منتجات اخرى جديدة كAirTags ، الرقاقة التي ستساعد المستخدمين في العثور على حاجاتهم المفقودة عبر استخدام تطبيق Find My، كسلسة المفاتيح.

التسريبات الجديدة قالت ان ايفون برو ماكس المنتظر، سيكون بشاشة من الحجم الكبير “6.7 بوصة” وبدقة عالية للشاشة.

كما ان شاحن iPhone 12، يستم ترقيته من 18 وات الى 20 وات، مما سيزيد من سرعة الشحن، الا ان عملية بيعه ستكون بشكل منفصل لابقاء الاسعار منخفضة.

كما كشفت التسريبات الى ان Apple بصدد اضافة مودم 5G الجديدة والغالية الثمن الى الهاتف الجديد iPhone 12.

وتم تداول انباء عن ان هواتفiPHONE PRO 12 و iPHONE pRO 12mAX جاهزان الآن للتوصيل للعملاء مع شاشات 120 هرتز.

ورغم ذلك كله، لم تتمكن آبل من الوصول الى شاشات LTPO الجديدة من Samsung، حيث احتفظت الشركة الكورية بهذه التقنية بشكل حصري لهاتفها 20 Galaxy NotE، والذي كشفت عنه سامسونج ضمن 5 اجهزة الشهر الماضي، الى جانب جهاز لوحي حديث وساعة ذكية وسماعات اذنين لا سلكية وهاتف ذكي قابل للطي.

هواتف سامسونج الحديثة خذخ تاتي في نسختين، الأولىجهاز Galaxy Note 20 بحجم 6.7 بوصة، وسعر 1000 دولار أمريكي ، وNOTE 20 ULTRA بشاشة بحجم 6.9 بوصة، وسعر يبدأ من 1300دولار أمريكي.

ويتمتع الجهاز الكوري “نوت 20” بأسرع معالجات سلسلة “جالاكسي” ويتميز حسب “سامسونج” بأفضل شاشاتها على الأطلاق اضافة لعمله بتقنية 5G.

وقالت سامسونج، ان هاتف “Note 20” سيكون مزوداً بخدمة “المشاركة القريبة” هي نسخة Android من AirDrop الموجودة على هواتف Apple، حيث ستسمح هذه الخدمة والخاصية للمستخدمين بتبادل الملفات الكبيرة فيما بينها من خلال توجيه الهواتف الى بعضها، بالاضافة لميزة DeX والخاصة بالاتصال اللاسلكي ما بين الجهاز واجهزة التلفزيون الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: