لاعب برشلونة راكيتيتش يعود الى اشبيلية، وريال مدريد يبيع سورو إلى غرناطة بشكل نهائي

اعلن اليوم نادي برشلونة عن بيعه للاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش لناديه السابق نادي اشبيلة لمدة 4 مواسم، فيما اعلن ريال مدريد عن ريال مدريد يبيع سورو إلى غرناطة.

وكان راكيتيتش في الاساس لاعباً في نادي اشبيلية الحاصل على لقب الدوري الاوروبي للموسم الفائت ما بين اعوام 2011 و 2014، لينتقل بعدها الى برشلونة محققاً 13 لقب محلي الى جانب بطولة دوري ابطال اوروبا.

وبحسب العقد والاتفاق الجديد بين اشبيلية واللاعب الكرواتي، سيدفع اشبيلية 1.5 مليون يورو للاعب،اضافة الى 9 ملايين مكافآت له حسب ادائه مع النادي.

وتجدر الاشارة الى ان راكيتيتش انتقل من اشبيلية الى برشلونة عام 2014 مقابل 18 مليون يورو.

وسيتقاضى راكيتيتش في اشبيلية 2.7 مليون يورو سنوياً كراتب، في حين كان يتقاضى من النادي الكتلوني الاسباني 7 مليون يورو سنوياً.

ريال مدريد يبيع ألبيرتو سورو إلى نادي غرناطة وبشكل نهائي :

من جانبه اعلن بطل الدوري الاسباني ريال مدريد في بيان له عبر موقعه على الانترنت، بيعه لاعب خط وسطه ألبيرتو سورو، والبالغ من العمر 21 عاماً الى نادي غرناطة.

وكان اللاعب سورو قد تعاقد مع ريال مدريد عام 2019، قادماً من ريال سرقسطة بعقد مدته 5 سنوات لكنه أعير على الفور لريال سرقسطه

ولم يظهر سورو بشكل رسمي بقميص الريال في ذلك الوقت، الا انه قدم اداء مميز مع النادي في الدرجة الثانية من الدوري الاسباني مسجلاً 4 اهداف وصانعاً 7 تمريرات حاسمة الموسم الماضي.

والان اصبحت الفرصة مواتية امام سورو للعب في احد اندية الدوري الممتاز والدرجة الاولى بعد بيع الريال اياه الى نادي غرناطة مقابل 2 ونصف مليون يورو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: