وفاة غازي بن كلاب شيخ قبيلة الحواضمة من حرب في المملكة بعد صراع مع المرض

اعلن اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر / أيلول 2020 في السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الاعلامية المحلية، عن وفاة غازي بن كلاب شيخ قبيلة الحواضمة من حرب، حيث نعاه الالاف من المغردين وشيوخ القبائل في المملكة.

وقالت وسائل الاعلام المحلية عن مصادر قبلية حول سبب وفاة الشيخ غازي بن كلاب، انه توفي بعد صراع طويل مع مرض عضال  خلال الفترة الماضية.

ونقلت صفحة “سناب حرب” الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خبر وفاة الشيخ الراحل غازي بن محمد بن كلاب شيخ قبيلة الحوامضة من بني عمرو من حرب، مقدمة خالص التعازي والمواساة لأبنائه وابناء قبيلته.

وقال احد افراد قبيلة الحوامضة في تغريدة له عبر تويتر “انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ غازي بن محمد بن كلّابَ رحمه الله (يخ قبيلة الحوامضة من حرب، اللهم اغفرله وارحمه رحمه واسعه وتجاوز عنه”.

واضاف “ورحل الشيخ غازي بن كلاب عن عالمنا صباح هذا اليوم، تاركا خلفه سيرة عطرة مظفرة بالعز والسؤدد وحياة نذرها في خدمة دينه ووطنه وأهله وولاة أمره وقبيلته وقضاء حواجح الناس”.

هذا واستذكر كبار القبائل السعودية في بيانات نعي رسمية اصدروها عبر حساباتهم على موقع تويتر مناقب الشيح الراحل كلاب، واعماله الخيرية التي كان له فيها دور بارز بهدف حل الخلافات وتقريب وجهات النظر بين الناس.

ودشن مغردوا موقع تويتر هاشتاق “غازي بن كلاب في ذمة الله”، ليحتل مراكز متقدمة في تريند المملكة على تويتر، لينعوه باشد عبارات التعازي والحزن، ومتقدمين بالتعزية لقبيلته وافراد اسرته، حيث عكس حجم التغريدات الشعبية والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الشيخ غازي بن كلاب رحمه الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: