وفاة الداعية ابو غازي عبدالله غازي الشمّري بعد صراع مع فيروس كورونا بأحد مشافي الدمام

انتقل الى رحمة الله تعالى الداعية السعودي الكبير عبدالله غازي الشمري “ابو غازي”، حيث لقي خبر وفاة الداعية صدى كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل في السعودية خاصة “تويتر” مع خبر الوفاة، حيث دشنوا هاشتاق “وفاة الداعية ابو غازي”، ليتصدر وسوم التريند السعودي بأكثر من أربعين الف تغريدة خلال ساعات، ما يعكس مقدار محبة الجمهور السعودي للداعية الراحل.

وتداول المغردون في الهاشتاق، مقاطع فيديو دعوية للداعية ابو غازي، اضافة الى الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر على مصابهم الجلل.

ويعتلبر الداعية ابو غازي الشمري عليه رحمة الله، من تلاميذ كبار علماء الدين في السعودية، سيما الداعية العلامة عبدالعزيز بن باز، والعلامة محمد بن صالح العثيمين، وعدد كبير من كبار مشايخ الدين والدعوة والعلماء في المملكة.

وكان للداعية ابو غازي الشمري، الأثر الكبير في حياة الشباب على مدى سنوات، وذلك باسلوبه الجميل الذي يدخل للقلوب مباشرة، اضافة الى ندواته الدينية التي لها الأثر الكبير في حياة من استمعوا لها ومن من الله عليهم بالجلوس والاستماع له.

كما تداول رواد موقع تويتر في الهاشتاق، احدث فيديوهات الداعية ابو غازي الشمري، والتي سجلها وهو على سرير المرض، وهو يتحدث عن مضاعفات ومعاناته بسبب فيروس كورونا، حيث ظهر عليه الرضا بالقضاء والقدر حين قال : ” لا تحزن فإن هذا كله تقدير من الله، وما يجي من الله حياه الله”.

ونعى الراحل الداعية ابو غازي الشمري عدد كبير من المشاهير والقادة ورجال الأعمال في السعودية، فضلاً عن المغردين والمغردات خاصة الشباب منهم غبر تغريدات حزينة على رحيل الداعية الشمري داعين له بالرحمة والمغفرة.

ونعى المغرد الاماراتي عبد المانع العجمي الراحل الداعية الشمري بتغريدة له قال فيها “#وفاة_الداعيه_ابوغازي إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه”

كما نعاه الدكتور علي المالكي قائلا “رحم الله اخينا وحبيبنا الداعية #وفاة_الداعيه_ابوغازي وعزاؤنا لأهله ومحبيه ( انا لله وانا اليه راجعون)”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: