ثمن الرحيل عن برشلونة مجاناً .. ميسي قد يغيب عن الملاعب لموسم كامل

قد يكون هذا هو الحل الوحيد امام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للخروج مجاناً من برشلونة وبشكل قانوني، وذلك حسبما ذكرت العديد من التقارير حول هذا الصراع الدائر بين ادارة النادي الكتلوني والبرغوت.

وفي ظل الأزمة داخل نادي برشلونة والتي بدأت بارسال ميسي فاكس الى ادارة النادي ليخبرهم فيها برحيله مجاناً عن قلعة الكامب نو مستغلاً البند الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد، ومع رفض رئاسة النادي ممثلة بجوسيب بارتوميو ذلك الأمر بشكل مطلق، متذرعة بأن البند انتهت صلاحيته في يونيو الماضي، سيكون ميسي امام خيار وحيد حال ارادته الرحيل عن صفوف النادي وهو بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وتصاعدت حدة الأزمة بين ميسي وبرشلونة، وذلك بعد تغيب الارجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، اضافة الى تجاهله رسائل النادي بالحضور، حيث يصر ميسي على الغياب عن التدريبات الجماعية.

من جانبها قالت شبكة “اي اس بي ان” العالمية، ان الحل الوحيد امام ميسي قانونياً والذي ستجبر ادارة برشلونة على الموافقة عليه، وتتيح له الخروج المجاني من صفوف النادي سيتمثل برفضه اللعب في اي مباراة بقميص برشلونة لموسم كامل، وفي ذلك الحين سيتمكن من مغادرة النادي دون سداد قيمة الشرط الجزائي الخيالي، اضافة الى ان ميسي لن يتقاضى اي شيء من النادي خلال هذه الفترة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: