امر ملكي : احالة قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود للتحقيق بتهم فساد

تم كليف الفريق الركن مطلق بن سالم بن مطلق الازيمع نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالقيام بعمل قائد القوات المشتركة

اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله، اليوم الاثنين، أمراً ملكياً يقضي باحالة قائد القوات المشتركة للتقاعد والتحقيق بتهم فساد،

ونص البيان الذي نشرته “واس”، الى احالة عدد اخر من المسئولين والضباط والموظفين المدنيين العاملين في وزارة الدفاع السعودية الى التحقيق.

وفي تفاصيل الأمر الملكي، اعفي الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود قائد القوات المشتركة من منصبه قائداً للقوات المشتركة، وتمت احالته الى التقاعد، وتحويله الى التحقيق بتهم فساد، وتم تكليف الفريق الركن مطلق بن سالم بن مطلق الازيمع نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالقيام بعمل قائد القوات المشتركة.

وكذلك أعفت الأوامر الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الجوف من منصبه، وأحالته للتحقيق.

وأحالت أيضاً يوسف بن راكان بن هندي العتيبي، ومحمد بن عبدالكريم بن محمد الحسن، وفيصل بن عبدالرحمن بن محمد العجلان، ومحمد بن علي بن محمد الخليفه للتحقيق.

إلى ذلك أشار البيان الملكي إلى أن هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ستتولى استكمال إجراءات التحقيق مع كل من له علاقة بذلك من العسكريين والمدنيين، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم، ورفع ما يتم التوصل إليه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: