وليد الفراج يفجرها : النصر قد يتعاقد مع ثنائي الأهلي السعودي عمر السومة ومحمد العويس

على ما يبدو، فان انباء انتقال ثنائي الأهلي السعودي محمد العويس وعمر السومة الى نادي النصر السعودي باتت من الحقائق، بعدما كان يعتبرها البعض اقرب للخيال

وفي اطار الاستعداد للموسم الجديد، حسم النصر صفقات كبيرة شملت “أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، وسلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري”.

وتدور انباء في الوسط الرياضي السعودي خلال الأيام الماضية حول انتقال السومة والعويس ثنائي الاهلي السعودي الى نادي النصر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حيث ان الثنائي هددا بفسخ عقودهما بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما من الراقي.

وشهدت الساعات الماضية تسريبات كبيرة حول احتمال عقد صفقات تبادلية بين النصر والأهلي، حيث ينتقل بموجبها العويس الى النصر مقابل عمر هوساوي ويحيي الشهري الى الاهلي.

وليد الفراج يصرح :

وبالتزامن مع دوامة الأنباء هذه، وما صاحبها من جدل كبير، خرج وليد الفراج الاعلامي الرياضي السعودي بتصريحات شكلت زلزالاً لمتابعي الكرة السعودية، حول صفقة قرن كبرى في الملاعب السعودية.

وقال الفراج عبر البرنامج الذي يقدمه عبر ام بي سي “الدوري مع وليد”، ان محمد العويس، قد يكون فعلاً في طريقه للانضمام الى نادي النصر خلال الساعات القليلة القادمة.

ووافق خالد العقيلي الناقد الرياضي تصريحات الفراج، مشيراً الى ان ادارة العالمي تستهدف خلال الميركاتو الصيفي صفقات كبرى من اجل التتويج بلقب دوري ابطال اسيا.

وتابع العقيلي الذي حل ضيفاً على برنامج “الدوري مع وليد”، انه ومن اجل الوصول الى هذا الحلم، فان النصر قد يتعاقد مع العويس والسومة.

ليرد الفراج على العقيلي مبتسماً وهو يقول”نعم من الممكن السومة.. كل الخيارات متاحة للنصر”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: