اخبار ريال مدريد اليوم : الماركا … جميع نتائج فحوصات اللاعبين الخاصة بفيروس كورونا سلبية

قالت صحيفة ماركا الاسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، ان نتائج فحوصات جميع لاعبي ريال مدريد والخاصة بفيروس كورونا كانت نتيجتها “سلبية.

وبهذه النتيجة اصبح الان متاحاً امام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على جميع لاعبي الفريق المتاحين، والبدء في التدريبات استعداداً للموسم القادم.

وتجدر الاشارة الى ان عدداً من لاعبي النادي الملكي قد تم استدعائهم من قبل فرق منتخباتهم للمشاركة في التدريبات، الا ان كل من أوديجارد، مودريتش، يوفيتش، سيكونون قادرين على التدرب بشكل طبيعي .

وكان نادي ريال مدريد قد اعلن اليوم عبر موقعه الرسمي انتهاء اول حصة تدريبية للكتيبة الملكية في اطار الاستعداد للموسم القادم 2020-2021، والذي سينتطلق في اواسط شهر سبتمبر القادم.

وقال النادي الملكي في تقريره الصحفي، ان التدريبات ركزت على الجانب البدني في اغلب الوقت، وهو امر طبيعي بحكم فترة الاجازة التي قضاها اللاعبين والتي وصلت الى حوالي 3 اسابيع.

ونوه التقرير الى ان الحصة التدريبية تمت في ظروف شديدة الصرامة تحسباً لانتشار فيروس كورونا بين الاعبين، حيث استمرت الحصة لساعتين، وتم من خلالها العديد من التمارين التي شملت الاطالة والتمارين الهوائية واللاهوائلة دون كرة، وانتهت الحصة التدريبية على التناوب بين اللاعبين بالجري بالكرات.

وغاب عدد من اللاعبين عن اول حصص التدريب بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم، في اطار الجولة الدولية الأولى والمقرر انطلاقها الاسبوع القادم.

وغاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم كل من سيرجيو راموس، داني كارفاخال، ماركو أسينسيو، سيرجيو ريجيلون، تيبو كورتوا، إدين هازارد، توني كروس، جاريث بيل، لوكا يوفيتش، رافاييل فاران، فيرلاند ميندي، داني سيبايوس، بورخا مايورال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: