محمد نور يفتح النار على عدنان جستنيه “فين الجاكيت”

فتح محمد نور اسطورة نادي الاتحاد ولاعب المنتخب السعودي سابقاً النار على عدنان جستنيه الاعلامي السعودي الكبير، حيث وصفه بأنه “لا يحترم سنه”.

ونشر نور مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات قال فيه لعدنان جستنيه :” أنت تتكلم عن المزايدة ، هل أنا أزايد على الاتحاد ، الله يهديك “.

وأضاف نور  : ” تذاكر المباريات لو ما وصلتك ما تمشي كويس ، قسم بالله الكلام يجيلك وتنزله مثل ما قالوا لك ” .

وتناول محمد نور قصة “الجاكيت” الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشار الى جاكيت بني انه من ماركة شهيرة، حيث اعطاه احد الأشخاص لجستنيه وذلك لشعوره بالبرد في ارض الملعب.

وتابع محمد نور ان الرجل الذي اعطا الجاكيت لعدنان جستنيه انتظره لما بعد المباراة ليعيد الجاكيت اليه، الا ان جستنيه تعامل بجنون وغادر الملعب بالجاكيت لمعرفته بأنه من ماركة شهيرة.

ولم تتوقف فضائح نادي الاتحاد الى هذا الحد، حيث اكد محمد نور ان هناك العديد من الفضائح التي شهدها النادي الاتحادي، في الفترة التي عمل فيها جستنيه مديراً للمركز الاعلامي فيه.

واشار اسطورة الاتحاد، الى ان جستنية كان دائماً ما يطلب الحصول على تذاكر المباريات الخاصة بالفريق، حتى لا ينتقد اللاعبين علنًا.

كما نوه محمد نور الى انه “جستنيه”، كان يقوم بنشر كافة الخطابات والتصريحات والبيانات الرسمية للنادي دون مراجعتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: