برشلونة يقرر عقاب ميسي بالخصم من راتبه الشهري !

نقلت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، ان ادارة نادي فريق برشلونة الاسباني، قررت معاقبة اسطورة النادي والهداف التاريخي للبارسا ليونيل ميسي عبر خصم جزء من راتبه الشهري.

يأتي هذا بعد تخلف ميسي عن الحضور للنادي لاجراء فحص فيروس كورونا المستجد، اضافة الى تغيبه عن تدريبات الموسم الجديد في الكامب نو على الرغم من أن النادي بعث إليه رسالة فاكس.

وكان ميسي قد ارسل قبل اييام فاكس وصفه البعض بالزلزال او فاكس الرعب لنادي برشلونة، حيث اخبرهم بنيته الرحيل مجاناً من قلعة الكامب نو، طبقاً لبند يسمح للبرغوت فسخ العقد من طرف واحد.

ورد رئيس النادي الكتلوني على فاكس ميس بأن البند المذكور انتهت صلاحيته تماماً في يونيو الماضي، وبهذا ان اراد ميسي الرحيل، فلن يتمكن من ذلك الا عبر كسر قيمة الشرط الجزائي والبالغ 700 مليون يورو.

وفي اطار هذا التطاحن بين ميسي وادارة برشلونة، كشفت صحيفة “سبورت” الاسبانية ان ادارة برشلونة، قررت خصم جزء من راتب ميسي لكل يوم يغيب فيه عن الحضور للتدريبات.

وبحسب تقارير سبق ان ظهرت للاعلام، حول قوانين النادي الكتلوني الداخلية، والخاصة بغيابات اللاعبين، فان الغياب ليوم او اثنين عن تدريبات الفريق يقابلها الخصم بجزء بسيط من الراتب، اما في حال تخطي ذلك، فان الخصم قد يطال الراتب الشهري بالكامل، مع وقفه عن العمل وتشكيل لجنة تحقيق بحق اللاعب.

وهنا تجدر الاشارة، الى ان راتب ليونيل ميسي يكلف خزائن برشلونة 8.3 مليون يورو شهرياً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: