شهيرة سناب شات امل الأسمري تشتكي منع الأمن لها دخول الرياض بارك ومغردون يردون “استحي على وجهك!”

اشتكت مشهورة تطبيق سناب شات د. امل الاسمري عبر مقطع فيديو لها من داخل الرياض بارك من منع الأمن لها للدخول بسبب ملابسها الخادشة للذوق العام.

ووثقت شهيرة السناب الأسمري منعها وحجزها بأحد زوايا الرياض بارك من قبل الأمن ومطالبتها بالخروج بسبب عدم ارتدائها العباءة السعودية.

وقالت الأسمري في الفيديو عبر سناب شات انها لا تخالف الذوق العام، وترتدي فستاناً لا يتعارض مع القوانين كما انه تحت  الركبة لا فوقها.

واكدت الأسمري ان رجال امن الرياض بارك حجزوها بأحد الزوايا بالبارك، وكأنها طالبة معاقبة، مشددة رفضها الخروج من الرياض بارك ومتمسكة بحقها بالدخول بما تلبسه، قائلة : ” والله ما اطلع والله ما اطلع” .

واكدت الاسمري ان الرياض بارك واحدة من المنشأت العامة وانها ملتزمة بقوانين الذوق العام، ولم تخالفها واصفة ما يحدث معها بالمسخرة.

واوضحت عبر جهاز جوال ما هو مسموح ارتدائه ولا يخالف الذوق العام بأنه فوق الركبة وان فستانها تحت الركبة، قائلة انه اذا لم يعجب احد فهذا رأيه الشخصي ولا يسقط عليها، مؤكدة ان كل هذه الأمور وما يجري امر مرفوض في ظل حكم الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

واكدت انه لا يوجد اي قانون في وزارة الداخلية السعودية يلزم المراة بارتداء العبائة، وان هذه منشأة عامة ينطبق عليها قانون الذوق العام، مشيرة الى انها اطلعتهم على الصورة المعممة في وزارة الداخلية حول الذوق العام وانه يخص الملابس ما فوق الركبة وان فستانها تحت الركبة.

واكدت انها زارت العديد من الاماكن في الرياض دون اي مشكلة مؤكدة انها لم تخالف الذوق العام ولن تغادر المكان.

فيديو امل الأسمري في الرياض بارك

رواد مواقع التواصل لأمل الأسمري .. استحي على وجهك !

من جانبهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وعلى تويتر، دشنوا هاشتاق “استحي على وجهك امل”، عبروا فيه عن سخطهم لتصميم الاسمري على مخالفة العادات والتقاليد السعودية واستمرارها في ذلك.

وطالب المغردون الاسمري بالالتزام بالعادات والتقاليد وما حث عليه الاسلام الحنيف من الاحتشام للمرأة، في حين وقف قسم من المغردين والمغردات المنفتحين مع امل الاسمري في موقفها مؤكدين ان ايام ما وصفوها بالجهل والهيئة ولت الى غير رجعة معبرين عن وقوفهم الى جانبها ودعمهم لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: