وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب بـ ” العم أبا عبد الرحمن” الرجل الغامض الرفيق بالطيور والحيوانات المشردة

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعلان نبأ وفاة برق الرفق رعد الاحسان الشهير بـ” العم أبا عبد الرحمن”.

وتداول الالاف من محبي ومتابعي العم  ابو عبد الرحمن خبر وفاته ببالغ الحزن ناعين اياه بأروع واصدق الكلمات، وداعين الله له بالرحمة والمغفرة وان يلهم الله تعالى اهله الصبر والسلوان.

واشتهر العم ابا عبد الرحمن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره مقاطع فيديو وصور، اثناء اطعامه انواع مختلفة من الحيوانات والطيور، حيث كان يقدم لها الطعام والماء، دون ان يظهر وجهه في اي صورة او فيديو.

وبسبب غموض شخصيته وتحفظه على اظهار شخصيته عبر الصور والمقاطع التي كان ينشرها، ويقدم فيها الطعام والماء للحيوانات المشردة، ازدادت شعبيته ومتابعيه، بل وعمل الكثير على الوصول الى صورته او اسمه دون جدوى.

واليوم وبعد اعلان وفاة الراحل ابا عبدالرحمن رحمه الله، فشل المتابعون والمحبون للرجل في الوصول ايضا لاسمة او بيت عزاءه، مرججين ان يكون سعودياً حسب الصور والفيديو التي كان ينشرها.

وقال احد الحسابات المهتمة بنشر قصص الهاشتاقات “وفاه برق الرفق ورعد الاحسان تداول المغردون خبر وفاة “ابو عبدالرحمن” صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج”.

وأضاف حساب أرحم ترحم :” بعض البشر لايخص عائلته وأقاربه فقط،بل هو متصل بكل قاريءله ومتابع ومحب لعمله،انسان عظيم ساهم بنشر ثقافة الرفق بالحيوان بأبسط الطرق وأقربها للنفس،لم يكن يتصنع بل كان قلباً مفتوحاً لكل الخلق،وثقتي عظيمة بالله بأن يعامله برحمته تعالى،ثم بعمله فعمله عظيم”.

كما قال حساب أخر:”وصية برق و رعد هي تربية الحيوانات و الطيون الاليفه داخل المنزل وانا اوافقه الراي لسبب ربما عند معاشرة الحيوانات و الطيور الاليفه يكتسب البعض صفات الالفه و المحبه و الدعابه ويترك التنمر والشعور بالدونيه اوالخسه ويصبح ايجابي بعد ان كان معيوف فقراوي نذل #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

كما نعى أخر:” إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة اللهم انه كان رحيماً فارحمه وكان كريماً فأكرمه، اللهم اجعل ماقدمه من رحمةٍ وعطف على الحيوانات سبباً في دخوله الجنة بلاحساب ولاسابق عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين”.

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب ” العم أبا عبد الرحمن” كنار في الهشيم، حيث يعتبر من الشخصيات المحبوبة عبر مواقع التواصل في الوطن العربي.

وتداول المغردون صوراً من تغريدات حساب برق ورعد الذي يملكه المرحوم العم ابا عبد الرحمن، مستذكرين العديد من كلماته الطيبة والرائعة الداعية الى الرفق بالحيوانات وانها ممكن ان تكون من اسباب رحمة الله على الانسان ودخوله الجنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: