سعد العنزي “سمول كابتشينو” يعذب قطة والمغردون يهاجمونه وهو يرد “تباً لمن يدس السم من تحتك”

نشر سعد العنزي الشهير باسم “سمول كابتشينو” احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات في السعودية مقطع فيديو له مع قطة يسبح معها في بركة سباحة، ويحتضنها ويجفف فروها بالاستشوار، ما اعتبره رواد مواقع التواصل تعذيباً للقطة.

ودشن المغردون على تويتر هاشتاق “سمول كابتشينو يعذب قطة” هجموا فيه سعد العنزي، معتبرين ما قام به جريمة ضد القطة ومطالبين السلطات وحماية البيئة بسرعة اعتقاله ومحاسبته.

ووصل الهاشتاق التريند السعودي على تويتر بعد تداوله مع الفيديو على نطاق واسع بين رواد الموقع الاجتماعي الأزرق والأول في السعودية.

ورد سعد العنزي على الهاشتاق مبرراً وشارحاً ما جرى بالفيديو قائلاً “هنالك اناس يبتسمون امامك ومن خلفك يتمنون لك ( الموت ) قطوه اداعبها وامارس معها فن السباحه واحتضنها واستشور شعرها واجففه اخذوه ليجعلو منه مصيده لاحقادهم وتشويش النظره للمشاهدين ( تباً لمن يدس السم من تحتك ) ويحاول ان يشوه الصورة ( استمرو في ضنكم واحقادكم فالله يعلم النوايا”.

https://twitter.com/ksa_spac/status/1299500877795950592

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: