وزير السياحة يوجه بالغاء تعيين اسراء الشريف وإنهاء خدماتها وفتح تحقيق مع من قاموا بالتعاقد معها وترشيحها

بعد حملة على تويتر ضد قرار تعيين اسراء الشريف رئيساً لقسم الموارد البشرية بوزارة السياحة بسبب تغريدات مسيئة كانت قد غردت بها ضد المملكة والنظام الحاكم، اصدر الوزير قرارا بوإنهاء خدماتها وفتح تحقيق عاجل مع الأشخاص الذين قاموا بالتعاقد معها وترشيحها للمنصب، وجه معالي وزير السياحة الاستاذ أحمد الخطيب بإلغاء قرار تعيين المسيئة للمملكة #اسراء_الشريف.

ويأتي القرار السعودي بعد حملة على تويتر دشنها المغردون بوسم “اسراء الشريف تريد اسقاط النظام”، تداولوا فيه العديد من التغريدات المسيئة للمملكة والنظام الحاكم، حيث كانت اشهر تلك التغريدات التي دعت فيها الشريف الى اسقاط النظام في المملكة.

وبعد صدور التوجيه بالتراجع عن القرار ومحاسبة المتعاقدين مع اسراء المسيئة للوطن وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة من قاموا بترشيحها لهذا المنصب، انهالت التغريدات التي تبارك قرار الوزير وتشد عليه، وتؤكد على ضرورة محاسبة كل من تورط في هذا الأمر .

وقالت المغردة السعودية الشهيرة نورا ال الشيخ “وجه معالي وزير السياحة مشكوراً بإلغاء قرار تعيين المسيئة للوطن  ،#اسراء_الشريف وإنهاء خدماتها وفتح تحقيق عاجل مع الأشخاص الذين قاموا بالتعاقد معها وترشيحها للمنصب.”

كما شكر مشعل الزاهد كل المغردين السعوديين الذذين تكاتفوا ضد القرار حتى تم اسقاطه قائلاً “شكراً للمغردين السعوديين الشرفاء الذين قاموا بكشف تغريداتها المسيئة للوطن ومعالي وزير السياحة وجه بإنهاء قرار تعيينها بفضل الله ثم بفضل المغردين وتوجيه بفتح تحقيق عاجل لمن تعاقد معها”

من جهته ابراهيم ناهض تسائل حول دور الوزارة في التحري عن المنوي تعيينهم والى متى ستظل ترتكز على المغردين في كشف الخلل قائلاً “إلى متى وبعض الوزارات والهيئات تعتمد على قدرة ومهارة المغرد السعودي في كشف الخلل في قرارات تعيين بعض المناصب القيادية في تلك الوزارات والهيئات .. حيث يبادرون في إلغاء قرار التعيين !! بعد أن يكشف لهم المغرد السعودي الشجاع عن ملاحظات فكرية أو ثورية على (المعيّن )!!”.

وقال المغرد نايف “موضوع #اسراء_الشريف يكشف لنا خطورة الإختراق والتغلغل والمنهج الخفي.. ويكشف لنا وعي المواطن بالأفكار المنحرفة (الجبرية) التي طغت فترة من الزمان وأنتهى دور دعاتها في عهد الحزم والقوة.. باختصار الوطن خط أحمر..”

https://twitter.com/dr_msalalam/status/1299412056211361792?ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

2 تعليقات
  1. طالبت في تغريدة سابقة بإسقاط النظام.. ساعات قليلة بين تعيين السعودية إسراء الشريف وفصلها – نيوز بيبر

    تستاهل

  2. طالبت في تغريدة سابقة بإسقاط النظام.. ساعات قليلة بين تعيين السعودية إسراء الشريف وفصلها – شبكة البني | albony.net

    وزير السياحة يوجه بالغاء تعيين اسراء الشريف وإنهاء خدماتها
    عيب والله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: