وزارة التعليم تؤكد جهوزية قنوات عين التعليمية وتنشر تردداتها ومراحل الرحلة التعليمية عبر منصة مدرستي

اكدت وزارة التعليم السعودية عبر حسابها الرسمي على “تويتر” الجاهزية العالية لقنوات عين الفضائية مع بداية العام الدراسي الجديد 1442؛ وذلك لشرح كافة دروس المراحل الدراسية المختلفة، من خلال 23 قناة فضائية تعليمية، منها 3 قنوات للتربية الخاصة.

كما واشارت الى دور قائد وقائدة المدرسة في نجاح الرحلة التعليمية عن بُعد في منصة_مدرستي.. عبر خطوات مهمة لخدمة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وتقديم الدعم الفني لهم.

كما ونوه الحساب الى سلسلة من الأدوار المترابطة للمشرف التربوي لمتابعة الرحلة التعليمية عن بُعد في #منصة_مدرستي.

وأكد حساب وزارة التعليم على تويتر على اهمية دور الأسرة وأولياء الأمور مهم في نجاح رحلة ابنائهم التعليمية عن بُعد في #منصة_مدرستي، حيث ستكون المدرسة الداعم الفني الأول لهم للدخول إلى المنصة، والإجابة عن كافة تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وحول الرحلة التعليمية اليومية، اكدت وزارة التعليم على أن رحلة الطالب والطالبة في #منصة_مدرستي تبدأ بالنشيد الوطني، والدخول للفصل الافتراضي، والتفاعل مع المعلم والمعلمة من خلال أدوات وأنشطة الكترونية معربة عن تمنياتها لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

واكدت الوزارة على اهمية دور المعلمين والمعلمات في #منصة_مدرستي لخدمة الطلاب والطالبات، وتقديم الدعم الفني لهم، والتفاعل معهم لتحسين نواتج التعلّم. مشددة على ان جهود المعلمين والمعلمات المخلصة تثبت دائماً أنهم على قدر الثقة والمسؤولية.

ونشرت الوزارة في تغريدة لجميع الطلاب والطالبات الذين قد لا يتوفر لديهم جهاز ذكي أو انترنت، ان بامكانهم حضور دروسهم من خلال قنوات عين التعليمية على التردد التالي:

عرب سات التردد / 12437 استقطاب/ عمودي معدل الترميز / 27500 الإرسال / DVB-S2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: