رابط وطريقة تحميل تطبيق “تيمز” للتعليم عن بعد Microsoft Teams App للجوال والكمبيوتر

بعد دعوة وزارة التعليم في السعودية، جميع طلابها الى تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد Microsoft Teams، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

ومن خلال تطبيق “تيمز”، سيتمكن الطلاب من الحضور الكترونياً  في الفصول الدراسية للعام الدراسي الجديد، والذي سيكون فيه التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي، والتي تحتوي كافة احتياجات الطلاب واولياء امورهم لكل المراحل التعليمية.

دعوة وزارة التعليم حول تطبيق تيمز على تويتر

وحسب وزارة التعليم، ان هذه الخطوة تاتي في اطار التجربة المميزة في التعليم عن بعد وحضور الفصول الدراسية حسب المواعيد من خلال تطبيق “تيمز”.

واكدت الوزارة على موعد دخول التطبيق لطلاب المراحل الثانوية والمتوسطة، حيث يبدأ في التاسعة صباحاً بدلاً من السابعة صباحاً كما كان مقراً في وقت سابق، وذلك حسب اعلان الدكتورة ابتسام الشهري المتحدثة باسم وزارة التعليم بالمملكة، في بيانها الصادر عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تطبيق تيمز

وبينت وزارة التعليم عبر حسابها على التويتر، انه يتوجب على جميع الطلاب والطالبات ممن يمتلكون جهاز كمبيوتر التأكد من تحميل منصة مدرستي وتطبيق تيمز

رابط تحميل تطبيق تيمز

والان بامكان الطلاب والطالبات تحميل تطبيق تيمز على الجوال او التابلت او الكمبيوتر من خلال الرابط التالي

رابط تحميل تطبيق تيمز مايكروسوفت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: