سعوديون يهاجمون قرار تعيين اسراء الشريف مديرة للموارد البشرية في وزارة السياحة

هاجم السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قرار تعيين اسراء بنت عبدالعزيز الشريف مديرة للموارد البشرية
في وزارة السياحة السعودية.

وارجع السعوديون المهاجمون للقرار ذلك الى مهاجمتها المملكة واساءتها اليها في تغريدات قديمة لها.

ودشن المغردون اعتراضاً على القرار هاشتاقاً حمل اسم “اسراء الشريف تريد اسقاط النظام” اعتبروا فيه قرار تعيينها بالوزارة خطأ لا بد من التراجع عنه.

وتداول المغردون صوراً لتغريدات اسراء الشريف التي اعتبروها مسيئة للمملكة العربية السعودية، في حين طالب قسم من المغردين عدم الالتفات للتغريدات القديمة بالنظر لحركة التغيير والحريات التي تشهدها المملكة خلال السنوات الأخيرة، مشددين على ضرورة ان يكون التعيين اساسه العلم والمهنية مشيدين بقدرات السيدة الشريف.

في حين اخر تداول المعارضون للقرار صورة لتغريدة شهيرة لاسراء طالبت فيها باسقاط النظام في السعودية معتبرين ومشددين على عدم صواب قرار تعيينها في هذا المنصب، داعين الجهات المعنية للتراجع عنه.

من هي اسراء الشريف :

مدير المواهب في “شركة إعمار المدينة الاقتصادية” منذ مايو (أيار) 2016، المملكة العربية السعودية.

شغلت منصب شريك تجاري للموارد البشرية لدى “شركة وعد القابضة” بين 2014 و2016، ومسؤول التوظيف في الشركة ذاتها عام 2014، وموظف بقسم الموارد البشرية في “البنك الإسلامي للتنمية” بين 2011 و2014، والمدير التنفيذي للموارد البشرية في البنك ذاته بين 2010 و2011، وموظف خدمة العملاء في “شركة بوبا” بين 2009 و2010.

حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2013 من “الجامعة العربية المفتوحة” في الأردن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: