فيديو : ليلى اسكندر تخالف الذوق العام وترقص بملابس جريئة بأحد منتجعات جدة على سناب شات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بثته الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عبر حسابها على سناب شات، وهي ترقص بملابس مثيرة وهي تسير وترقص في احد المنتجعات بمدينة جدة السعودية، ما تسبب بحالة من الغليان في اوساط السعوديين على مواقع التواصل.

وقالت الفنانة اسكندر في تعليقها على الفيديو، ان المكان جميل ورائع وانها غير مصدقة انها وصلت لأحد منتجعات جدة البحرية الجميلة.

وفي الفيديو وقفت اسكندر اما قالب من الحلوى، حيث التقطت الصور وهي تقوم بعملية التقطيع، بالاضافة الى مشيتها المثيرة للانتباه حيث كانت تتمايل ومن ثم بدأت بالرقص، ما ادى لامتعاض وهجوم كبير عليها من قبل المتابعين السعوديين الذين اعتبروها خالفت القوانين والذوق العام في المملكة السعودية بسبب لبسها ورقصها وجرئتها غير المسبوقة.

وكانت ليلى اسكندر في الفيديو تسير في شوارع المنتجع الجداوي بملابس ضيقة وترقص امام عدد من الجمهور المتواجد في المنتجع الكبير على انغام اغنية لوليد توفيق.

وفي اعقاب انتشار فيديو ليلى اسكندر المثير، دشن المغردون هاشتاق “ليلى اسكندر تخالف الذوق العام” حيث طالبوا فيه الجهات المعنية بضرورة القبض عليها من الأجهزة الأمنية وتقديمها للنيابة العامة للتحقيق معها بشكل عاجل، لحماية الذوق العام والعادات والتقاليد فى المجتمع السعودي.

و تساءل نشطاء: “أين النيابة العامة عن هذه الناس التي لا تخاف الله وتعليمات الحكومة”، مشيرين إلى أنه من الضروري ترحيل ليلى إسكندر ومعاقبتها حتى تحترم العادات والتقاليد للمجتمع السعودي”.

كما واعتبر المغردون أن ما يحدث من اللبنانية ليلى إسكندر مخالفات بالحملة لقانون الذوق العام ونظام الجرائم المعلوماتية، لافتين إلى أن الجميع فى انتظار قرار صارم يمنع مثل الأفعال التى تحض على الرذيلة فى المجتمع،

ويشار إلى أن الأضواء سلطت على ليلى في وقت سابق بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها السعودي الفنان يعقوب الفرحان قبل أن يتم كشف عودتهما. وفي وقت لاحق ردت على أسئلة متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” وقالت إنها تسامح على الخيانة من أجل الحفاظ على بيتها وابنها وأضافت: “نسامح عادي. في طفل وفي عايلة وفي خسارة. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: