الميركاتو الصيفي : أوسكار رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد على رادار اشبيلة

يسعى نادي اشبيلية الاسباني، بتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك عبر ضمه لأوسكار رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد.

ويخطط بطل الدوري الأوروبي عبر رامون رودريجيز مونشي المدير الفني الرياضي لاشبيلية، لتدعيم صفوف الفريق الاسباني من اجل المنافسة بقوة في موسم الليجا القادم، اضافة للحفاظ على لقب اليوروباليج بالموسم الجديد 2021.

ونقلت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، ان اشبيلية يرغب في ضم اللاعب الواعد والشاب، أوسكار رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد.

ويجيد رودريجير البالغ من العمر 21 عاماً، اللعب في مركز الجناح الأيسر اضافة الى موهبته كصانع العاب، حيث لعب الموسم الماضي على سبيل الاعارة لصالح نادي ليجانيس طوال الموسم، ليظهر بشكل جيد مع الفريق الذي يم يوفق وهبط للدرجة الثانية ، تحت قيادة مدرب منتخب مصر السابق، خافيير أجيري.

وبحسب الصحيفة، فان مونشي معجب جداً بقدرات اللاعب المدريدي أوسكار، ويرى فيه البديل المثالي للاعب إيفر بانيجا، الذي انتقل الى الدوري السعودي وتحديداً نادي الشباب.

وكان رودريجيز الذي قد انضم إلى نادي ريال مدريد في عام 2009، ويملك عقدًا مع النادي الملكي حتى صيف 2023.

ولعب أوسكار اساسياً مع ليجانيس، وشارك في 32 مباراة بكل المسابقات، مسجلاً 9 أهداف، بالإضافة الى مساهمته تمريرتين حاسمتين جميلتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: