وفاة ناصر بن كروز الرجل الشاعر والكريم الطيب الذكر وصدمة في اوساط محبيه

انتقل الى رحمة الله تعالى الشاعر والطيب الذكر الراحل ناصر بن كروز المعروف بكرمه وجوده وكلمات شعره الجميلة ما ترك اثراً كبيراً على المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي لينعوه ويرثوه بأطيب الكلمات داعين له بالرحمة والمغفرة.

ودشن المغردون هاشتاق خاص بذلك حمل اسم “ناصر بن كروز في ذمة الله” دعوا فيه للفقيد الراحل بالرحمة والمغفرة، مستذكرين مناقب الفقيد وكلماته الشعرية طيبة الكلمات، اضافة الى كرمه وجوده الكبيرين معبرين عن صدمتهم الكبيرة بسماعهم خبر وفاته.

وتضرع المغردون الى الله ان يجعل مثواه الجنة ويلهم اهله الصبر والسلوان.

حيث قال المغرد محمد الغامدي “الله يرحمه و يغفر له و يتجاوز عنه و يثبته بالقول الثابت و يجعل الفردوس الأعلى من الجنّة مستقرًا له، “.

وقالت المغردة نورا “علم الحيآ والطيب يبين ، اسمع عنه الذكر الطيب  ،نحزن على اللي مثله وشرواه ،الله يجعله في جنات النعيم ..”.

وقال مسعود القحطاني “انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزاءكم وعظم الله اجركم وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته وان يلهمكم الصبر والسلوان.”.

وغرد المغرد الشهير سلطان قائلا “رحم الله الغالي ناصر بن كروز بن منيخر .. وجمعه مع والديه في فسيح جناته ..

وحول سبب وفاة ناصر بن كروز، فلم تصدر اي معلومة رسمية من الجهات المختصة او من المقربين للفقيد الراحل تفيد باسباب الوفاة حتى الان، بانتظار التاكيدمن قبل وزارة الصحة او من اقارب الفقيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: