السعودية امل الشهراني تظهر عبر سناب شات بالبيكيني على شواطئ فلوريدا !

من جديد عادت السعودية امل الشهراني مشهورة سناب شات، لاثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في اعقاب نشرها صورة لها على احد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية بالـ “بيكيني”.

وثار العديد من متابعيها على موقع تبادل الصور انستجرام، معتبرين انها تخطت بذلك كل الخطوط الحمراء مطالبين اياها بوقف تلك الممارسات.

واعتبر المتابعون ان ظهور امل الشهرني بالبيكيني مناسب لها، ولكن من جهة اخرى، لا داعي لنشر مثل هذه الصور وتداولها بمثل هذه الطريقة على حد وصفهم.

واتهم المعلقون ان الشهراني تعمد الى اثارة البلبلة والجدل في اوساط السعوديين عبر نششرها لممارسات تنافي العادات والتقاليد السعودية المحافظة.

وتجدر الاشارة الى ان امل الشهراني تتصدر حملات توعية النساء المعنفات في السعودية لتوعيتهن، حيث لاقت حملاتها صدى كبير في اوساط السعوديات، في حين هاجمها اخرون موجهين لها الاتهامات المتنوعة، خاصة على تويتر.

وفي اخر ظهور لها، ظهرت امل الشهراني في صالة رياضية بفيديو موجهة رسالة للنساء السعوديات، قائلة لهن انهن بامكانهن  ان يكن رياضات وحصولهن على اجسام جيدة ورياضية حتى وان كانت ترتدي حجابها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: