فيديو يظهر النجمة الكويتية امل العوضي بملامح مختلفة يشعل جدلاً بين جمهورها

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة محبو ومتابعو النجمة الكويتية أمل العوضي بفيديو جديد تظهر فيه بشكل جديد وتتغير فيه ملامحها بشكل كبير جداً حيث وجهها بدا منتفخاً بشكل ملفت للنظر.

وتسبب مقطع فيديو امل العوضي بثورة جدلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين رواد تلك المواقع، خاصة في الكويت والسعودية فضلاً عن باقي دول الخليج العربي، حيث انقسم المغردون بين مؤكد ونافي لهوية السيدة الظاهرة في الفيديو ان كانت امل العوضي او لا.

وتداول المغردون الفيديو تحت عناوين متنوعة، مثل :”تغيير كبير جدا في وجه أمل العوضي”، “أمل العوضي بوجه منفوخ في آخر إطلالة”، وغيرها من العناوين.

واعتقد المغردون الذين تداولوا الفيديو ان الفنانة الكويتية الشهيرة خضعت لعملية تجميل خلال الفترة التي كانت فيها محجورة صحياً بسبب الوقاية من فايروس كورونا الجديد، في حين اجمع عدد لا بأس به من المعلقين بأنها ليست امل العوضي، بالاشارة الى اغلاق كافة مراكز التجميل في الكويت بسبب الحجر الصحي.

واعتقد اخرون ان امل العوضي ظهرت في الفترة الأخيرة باطلالات متعددة وجلسات تصوير اخرى تؤكد عدم خضوعها لعمليات تجميل، حيث كانت ملامح وجهها طبيعية كما هو معتاد من الجمهور، ما يؤكد ان الظاهرة في الفيديو ليست النجمة العوضي بل واحدة اخرى تشبهها.

وكانت امل العوضي قد تحدثت مؤخراً عن خضوعها لعمليات تجميل بهدف رفع حاجبيها من خلال حقن البوتوكس فقط، وليس لكامل وجهها، في حين طالبها جمهورها بوقف العمل على اجراء تلك العملية لان ملامحها الطبيعية جميلة ولا تحتاج اية تعديلات.

وفي اخر ظهور لها لفتت امل العوضي الأنظار بلوك جديد كانت قد اعتمدته في الفترة الماضية، من خلال قصة شعر قصيرة، وتلوين خلات من شعرها باللون الأحمر، ومن ثم بالفيديو اخذت تطبق المكياج على وجهها وفي النهاية استعرضت شكلها عبر فيديو نشرته لمتابعيها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: