المبتز سلطان .. شاب يبتز الفتيات بصورهن ويطلب فيديوهات عارية او نشر صورهن

اشعلت صور محادثات سناب شات لشاب اطلق عليه المغردون وسم “المبتز سلطان” مع احدى الفتيات يساومها ويهددها بالترهيب والترغيب طالباً منها ارسال فيديو كامل لها يظهر فيه جسمها بدون اي قطعة ملابس والا سيكون مصيرها الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاق، ليقوموا بعدها بنشر الصور التي يبتز فيها سلطان الفتاة التي اسمها “نور”، بالاضافة الى اسمه ومكان سكنه.

وقال المغردون ان المبتز هو شاب اسمه سلطان وعمره ١٧ عام من مدينة القويعيه، ويقوم بابتزاز فتاة بصورها اذا لم تعمل له فيديو يظهر كامل جسمها، مهدداً اياها بنشر صور وجهها.

وتكاتف المغردون على هاشتاق “المبتز سلطان” لينشروا اسمه و مكان سكنه في القويعية، اضافة الى رقم هاتفه وحسابه على تطبيق سناب شات لفضحه ولتصل قصته للجهات ذات العلاقة لمحاسبته.

واعتبر المغردون ان الفتاة “نور” هي اخت الجميع وعلى الجميع الوقوف الى جانبها امام هذا الوحش والذئب الحيواني على حد وصفهم.

وانتشرت خلال الفترة الاخيرة هاشتاقات عديدة كوسم المبتز سلطان، حيث قررت العديد من الفتيات فضح المبتزين لهن ليكونوا عبرة لغيرهم وليطالهم العقاب اللازم لهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: