شهاب ملح الانستجرام يفضح صديقه ريان جيلر ويصفه باللقيط ويكشف اسرار حياته

قام شهاب ملح الانستجرام الايراني المدعو مرتضى غفوري والمطرود حديثاً من الكويت، بفضح احد اقرب اصدقائه واحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي “ريان جيلر”، على الرغم من العلاقة الوطيدة التي جمعتهما، وحزن ريان الكبير عليه بعد قرار ترحيله من الكويت.

وكشف شهاب هوية مربية ريان جيلر، والتي قام الاخير بالتكتم عليها لفترة طويلة وابقاها بعيداً عن الإعلام ولم يتناولها بالمطلق في اي مناسبة، حيث وصف شهاب ريان باللقيط، ونشر صورة مربيته عبر حسابه على تطبيق سناب شات، الا انه حذفها بسرعة ولكن الأوان قد فات فتغزو الصورة مواقع التواصل الاجتماعي بقوة.

وكشف شهاب معلومات عن والدة ريان جيلر ، مشيراً الى انها اعلامية سعودية مرموقة ومعروفة، وتركته من اجل حياتها وشهرتها، بسبب رفض زوجها ذلك، مشيراً بذات الوقت الى ان والد ريان رجل اعمال كبير ومعروف، كما ان والدته لم تعترف به لفشله وتقديمه ما وصفه بال”سوالف غبية”، حيث لازال زوج الاعلامية يرفض ظهور اولادها بمواقع التواصل.

ونشر شهاب صورة مربيةريان جيلر معلقاً عليها : “هذي اللي ربت اللقيط ريان جيلر وأمه الحقيقية هي إعلامية سعودية معروفة تاركته بسبب إنها كانت تبي تكمل شغلها في الشهرة وزوجها مو راضي وهو رجل أعمال معروف، وما تبي تعترف بريان لأنه يفشل ويسوي سوالف غبية وهذا شرط زوجها ما تطلع أولادها للناس “.

ورد ريان جيلر على شهاب ملح انستقرام عبر منشور على حسابه على تطبيق “سناب شات”، حيث نشر صورة له وقال: “لا تناقش السفهاء فسيستدرجونك إلى مستواهم ثم يغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه”، وتابع في منشور آخر مستخدمًا آية قرآنية تقول: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”، مختتمًا بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ويعتبر ريان جيلر احد المقربين من شهاب ملح الانستجرام، حيث بكى عليه في مقطع تم تداوله عبر سناب شات بعد قرار السلطات الكويتية ترحيله من البلاد باتجاه بلاده ايران.

وقال ريان في الفيديو : “للأسف ما في حد من أهله معاه بس كلم أمه قبل ما يدخل الطائرة، هو لحاله الحين وهو عمره تقريبا 18 وأنا عمري 20 وما أعرف أمشي حالي لحالي كيف هو بهالعمر راح يمشي بروحه، كلنا ثقة بقانون الكويت ونحترمه وأكيد هي سوت هذا القرار اللي كان لصالح هذا البلد”.

ووجه ريان رسالة لصديقه شهاب قائلًا: “شهاب انت قدها وتقدر إنك تتحمل مسؤولية نفسك بنفسك واعتبره إلك درس”، واختتم جيلر المقطع بقوله: “وأتمنى من حد من أهله يخليه بروحه بليز وغيروا من قطر إلى دولة أقرب عشان أصحابه اللي عاوزين يشوفونه”.

جدير بالذكر أنه في شهر يوليو الماضي أنهت وزارة الداخلية الكويتية إجراءاتها بشأن ترحيل شهاب مرتضى غفوري الملقب بـ “شهاب ملح إنستغرام” من دولة الكويت متوجها رسمياً إلى قطر لـ “ترانزيت” ومن هناك إلى إيران، وهذا ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لشهاب عبر سناب شات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: