الاعلامي السعودي علي المشعل يهاجم نساء السعودية وزوجته الكندية جاكلين ترد “مع عائلتي”

شن الاعلامي السعودي علي المشعل هجوماً عنيفاً على النسويات السعوديات ووصفهن بالدنيئات، وذلك بعد محاولاتهن الايقاع بينه وبين زوجته الاجنبية الأوروبية وتحريضهن لها على تركه من خلال ارسالهن للرسائل الخاصة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر بتهمة انه سعودي عربي”.

وقام علي المشعل بفضح تلك النساء عبر نشر رسائلهن عبر حسابه على تويتر وقال معلقاً : “إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك”.

ويظهر في احدى الرسائل التي ارسلتها سعودية الى زوجة علي المشعل الأوروبية قولها لها “أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها، كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق”.

وردت عليها متابعة قائلة : “بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخببها على زوجها”.

في المقابل، ردت جاكلين زوجة علي المشعل من خلال حسابها على موقع تويتر الاجتماعي على تلك الحملات التي تستهدف الوقيعة بينها وبين زوجها حيث غردت قائلة “أفهم بأن النساء تقف معا لمواجهة الحركة النسوية ولكن أنتم يا النسويات تمثلون أنفسكم بشكل ضعيف والقذارة التي تصل الى حسابي الشخصي بالانستغرام تجعلني أتمسك بزوجي أكثر .. أستمروا .. وسأكون دائما واقفة مع عائلتي”.

كما ارفقت تغريدتها بعدد من صور الرسائل التي وصلت اليها من قبل النساء السعوديات اللواتي عملن على تحريضها وتخريب حياتها وحياة زوجها

 

 

وكان الاعلامي السعودي الشهير قد اعلن ارتباطه بجاكلين الفتاة الأوروبية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحفظ حينها عن ذكر اسمها او هويتعا، واكتفى بتسميتها بكنية “أم تركي”.

 

وكان المشعل قد نشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته الأجنبية مُعلقًا عليها: ” عشاء لطيف مع الغالية زوجتي ام تركي في أعلى مطعم بالعالم ،، قمة برج خليفة”.

وتجدر الاشارة الى ان الاعلامي علي المشعل سطع نجمه في عالم الاعلام من خلال برنامج صباح الخير يا عرب الذي يذاع عبر قناة العرب ام بي سي، حيث انضم الى القناة في عام 2015، واستقال منها في عام 2019، ويعمل الأن في مجال المال وادارة الأعمال من مدينة دبي في الإمارات مقر اقامته الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: