شاهد فيديو لبنانيين يتعرون في الخبر تم بثه عبر سناب شات يشغل غضب السعوديين

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“هاشتاق “لبنانيين يتعرون في الخبر” بعد انتشار فيديوهات من احد حسابات السناب شات لحفلة جماعية مختلطة بين الرجال والنساء ساد فيها التعري على الطريقة الأوروبية.

وصعد الهاشتاق كالبرق الى صدارة التريند السعودي مع تداول الهاشتاق مع الفيديو من قبل المغردين الغاضبين الذين طالبوا السلطات السعودية بضرورة التحقيق ومحاسبة اللبنانيين في الخبر والذين ظهروا متعريين على حد وصفهم في مخالفة حقيقية للقانون السعودي الذي يحظر على الأجانب مخالفة قوانين وعادات وتقاليد اهل البلاد.

ويظهر بالفيديو تجمع في مكان ما في مدينة الخبر حسب المغردين، مع رجلين على جهاز دي جي لا يرتدون الا الشورت، وفي مقابلهم الطاولات والكراسي التي يجلس عليها مرتادي الحفل وهم فقط بالشورتات للرجال والبكيني والملابس المتعرية والمتبرجة من قبل النساء مع صوت اغاني الديجي الصاخبة.

وطالب المغردون الذين اجمعوا في الهاشتاق على ضرورة محاسبة كل من شارك في هذا الحفل من اللبنانيين وغيرهم وكل من ساهم فيه، في حين شكك عدد من المغردين في صحة مكان الحفل في الخبر داعين الى التروي والتأكد من الفيديوهات ومكانها وزمانها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: