ايناس الحنطي : هند القحطاني اصبحت ظاهرة، وشخصية جدلية، وتدعوا العلماء لتحليل شخصيتها “فيديو”

صعد اسم ايناس الحنطي احدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي من جديد الى تريند السعودية على تويتر، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات متحدثه فيه عن هند القحطاني مشهورة السناب شات السعودية المثيرة للجدل والمقيمة في الولايات المتحدة الامريكية.

ووصفت ايناس الحنطي السعودية هند القحطاني بأنها “حالة تستحق الدراسة” .

وقالت ايناس عن هند : “ان حالة القحطاني تستحق بالفعل الدراسة بكل مستوياتها النفسية والاجتماعية والتربوية والدينية”.

وتابعت الحنطي انها تعتقد ان العلماء ودكاترة العلم لهم دورهم وسط حالة الملل من الجدليات والهاشتاقات العقيمة المليئة بالسباب والقذف والشتم.

ووجهت ايناس حديثها للعلماء قائلة “نبي نسمع رأي حكيم وتحليل عادل عنها”.

وتابعت الحنطي في الفيديو ان الطريقة التي تتحدث بها هند القحطاني تولد لك شعوراً بأنها من المثقفات اللواتي يملكن العديد من اللغات واللباقة، اضافة الى ان البيئة التي ترعرعت فيها وخرجت منها سعودية مليئة بالعادات والتقاليد وتحث على ما بجب عمله او لا، الا ان كل ذلك لا يظهر في تصرفاتها التي تعرضها من خلال الفيديوهات المثيرة للجدل.

واستغربت ايناس الحنطي من ما وصفته بحنيتها مع اطفالها والحيوانات ولطافتها وحديثها وطريقتها اللطيفة وهو ما لا يتوافق مع تصرفاتها.

واكدت الحنطي ان صديقاتها يقولون ان هناك شيء جديد بات اسمه “متلازمة هند القحطاني” منوهين الى أن الناس يعملون على تقليدها .

وفي نهاية الفيديو، قالت الحنطي ان هند القحطاني على الدوام ما تقوم باثارة الجدل من خلال عرضها المنتجات غير اللائقة والأغرب استعجابها من ظهور اسمها في التريند حيث تتعرض هناك للسب بسبب تلك العروض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: