الآن عاجل مصر مباشر: احصل على رابط مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر يلا شوت

الان عاجل رابط مباراة مصر مباشر . تتجه انظار جماهير الكرة العربية مساء اليوم السبت نحو ستاد القاهرة الدولي الذي يحتضن مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاحية دوري امم افريقيا، وبدورنا في فريق عمل القدس للأنباء سنقوم بنقل المباراة مباشر لحظة بلحظة بشكل نصي، كما سيتم توفير رابط فيديدو لمشاهدة المباراة الليلة عبر بي ان لايف ويلا شوت.

وتمني الجماهير المصرية بأن يحقق مصر اللقب الغائب عن الفراعنة منذ عام 2010 في النسخة الحالية من البطولة خاصة وانها تقام البطولة في مصر، وكان منتخب مصر حقق اللقب اخر مرة في نسخة 2010 التي أقيمت في أنغولا، وكان قريب جداً من تحقيق اللقب مرة اخرى في النسخة الماضية من البطولة عام 2017 حينما وصل الى النهائي مخالفاً لجميع التوقعات ليخسره امام منتخب الكاميرون.

ويعول الجمهور المصري في النسخة الحالية من البطولة وخاصة في مباراة منتخب ومصر وزيمبابوي التي تقام اليوم مباشر في الاراضي المصرية على نجمها حامل لقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول الانجليزي محمد صلاح، كما ان هذه البطولة ستكون خاصة وذات وزن ثقيل بالنسبة لمحمد صلاح الذي يسعى لتحقيق اللقب الدولي الاول له مع المنتخب والذي سيزيد من حظوظه في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية.

وتعتبر مباراة مصر وزيمبابوي مفتاح مصر في التأهل للدور التالي، لذلك سيسعى الفراعنة بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل تعزيز قدرات لاعبي المنتخب خاصة من الناحية الذهنية والنفسية، والجميع يعلم بأن اول مباراة في دور المجموعات دائما لها ثقل كبير واهمية بالغة في السير قدماً في اي بطولة.

موعد بث مباراة مصر وزيمبابوي مباشر:

سيتم نقل بث مباراة مصر وزيمبابوي مباشر اليوم عند الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية اي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيتم بث مباراة مصر اليوم على العديد من القنوات التلفزيونية الفضائية والأرضية، وكذلك سيتم بثها مباشر عبر عدة مواقع الكترونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر مباشر:

سيتم بث مباراة مصر مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية وذلك عبر قناتي بي ان سبورت ماكس 1 وبي ان سبورت ماكس 2، كما سيتم نقل المباراة ايضاً عبر تلفزيون تايم سبورت المصري الأرضي.

اما بالنسبة لنقل المباراة عبر الانترنت فانه سيتم نقل احداث اللقاء مباشر لحظة بلحظة عبر موقع يلا شوت وكذلك ملخص الاهداف لحظة بلحظة وأهم اللقطات، في حين سيقوم موقع بي ان لايف بدوره بنقل المباراة مباشر عبر العديد من القنوات الخاصة به.

تاريخ مواجهات منتخبي مصر وزيمبابوي:

تقابل منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي في العديد من المناسبات، حيث بلغت عدد مواجهات الفريقين 14 مواجهة، ومن خلال احصائيات المواجهات بين الفريقين يملك الفراعنة افضلية واضحة على ضيفهم اليوم، حيث حقق منتخب مصر الفوز في 8 مناسبات في حين تعادل في اربع مواجهات وخسر مرتين فقط.

نبذة عن طرفي اللقاء:

يملك منتخب مصر الرقم القياسي في عدد تحقيق لقب دوري أمم أفريقيا بسبعة ألقاب ويعتبر اقرب ملاحقيه منتخب الكاميرون حامل لقب النسخة الماضية والذي يملك 5 ألقاب.

منتخب مصر هو الوحيد الذي حقق اللقب في ثلاثة نسخ متتالية وهي 2006، 2008، و 2010 وذلك في زمن المايسترو محمد أبو تريكة. كما ان منتخب مصر دخل تاريخ البطولة منذ نشأتها بتحقيقه للقب في أول نسخة من البطولة القارية، كما انه حققها في النسخة التي تليه وذلك عامي 1957 و 1959.

في المقابل يعتبر منتخب زيمبابوي من المنتخبات الأقل حظوظاً وامكانيات في القارة الأفريقية ودائماً ما يعتبر الحلقة الاضعف في البطولات الرسمية، ولم يسبق له ان حقق اللقب في اي من المناسبات.

مجموعة مصر في دوري أمم أفريقيا:

تعتبر مجموعة منتخب مصر من أسهل المجموعات في البطولة، مما يعطي منتخب مصر أفضلية واضحة في التأهل للدور التالي، حيث يلعب في المجموعة الى جانب مصر وزيمبابوي كل من منخبي أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، لذلك لن يتساهل الجمهور ولا الاعلام مع اي من لاعبي المنتخب او جهازه الفني في حال تعرضوا لاي انتكاسة في هذا الدور.

متابعة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر لحظة بلحظة:

سنقوم بدورنا بنقل احداث مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر لحظة بلحظة عبر القدس للأنباء، وذلك بشكل نصي، كما سنكون معكم في كافة اللقطات الهامة والخطيرة في اللقاء، كما سنقوم بإذن الله تعالى بنقل ملخص كامل عن مباراة مصر وزيمبابوي مباشر اليوم بعد نهاية اللقاء مباشرة ليتسنى لكم مشاهدة اهم اللقطات والاهداف.

مع العلم بأنه يتبقى لمباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر فقط ساعة ونصف من الان، حيث يتم في هذه الاثناء نقل احداث افتتاح دوري امم افريقيا من قلب القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.